خالد صلاح

جينيفر لوبيز تشترى منزلا بـ40 مليون دولار به 10 غرف نوم و12 حماما

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:00 م
جينيفر لوبيز تشترى منزلا بـ40 مليون دولار به 10 غرف نوم و12 حماما جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز على منزل جديد فى ميامى، حيث المعنى الحقيقى للرفاهية، فقد ذكرت شبكة TMZ أن المغنية الشهيرة ولاعب نيويورك يانكيز السابق أصبحا الآن مالكين لمنزل بقيمة 40 مليون دولار فى Star Island فى ميامى، وهو أحد الأحياء الراقية جدا والتى تضم عددا كبيرا من نجوم العالم.

جينيفر لوبيز وخطيبها
جينيفر لوبيز وخطيبها

ووفقًا لـ TMZ، فإن منزل لوبيز وأليكس عبارة عن عقار من 10 غرف نوم و12 حمامًا يقع على مساحة 40.000 قدم مربع على حافة الماء، يحتوى أيضا على غرفة نبيذ ومكتبة ومصعد ومطبخ على الطراز العصرى كما يحتوى المنزل مسبح ضخم، بالإضافة إلى طريق خاص إلى المحيط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This is how we cook in our kitchen 😂🕺🏼💃🏼 #WorldOfDance

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on

يذكر أن هذا المنزل هو المنزل الثانى للثنائى الشهير فى ميامى، حيث يمتلكان أيضا منزلا فى حى المرجان الجملونات فى ميامى.

على الجانب الآخر من البلاد قام لوبيز ورودريجيز أيضًا بتجديد منزلهما الموجود على شاطئ البحر فى ميامى فى يوليو الماضى، حيث كلفهما ذلك 8 ملايين دولار، وتمت إعادة تصميم المنزل من قبل جوانا جاينز.

وتفيد TMZ أنه على الرغم من اتنخفاض سعر العقارات Star Island في الفترة الأخيرة، إلا أنه من المتوقع أن يتسبب منزل جينيفر لوبيز إلى ارتفاع قيمتها مرة أخرى، وذكرت TMZ أيضًا أن هناك منزلين آخرين في الجزيرة للبيع، ويتطلع جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون لشراء كلاهما.

كان رودريجيز ولوبيز قد التقيا لأول مرة فى عام 2005 لكنهما أعلنا ارتباطهما فى مارس 2019. حيث قالت لوبيز "كل ما نقوم به، نقوم به معًا. إنه يعرف أحلامي وأعرف أحلامه، ونشعر معًا أننا أقوى،  نحن ندعم بعضنا البعض باستمرار في مساعينا الفردية ونفكر في كل الأشياء التي يمكننا أن نبنيها معًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة