خالد صلاح

كايلى جينر تتصدر غلاف "فوج هونج كونج" بفستان جلد مثير

الأحد، 02 أغسطس 2020 11:00 ص
كايلى جينر تتصدر غلاف "فوج هونج كونج" بفستان جلد مثير كايلى جينر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت صورة عارضة الأزياء الشهيرة كايلى جينر غلاف مجلة فوج فى إصدارها لشهر أغسطس الجارى فى هونج كونج، ونشرت كايلى صورة لنسخة غلاف المجلة العالمية عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها، "فوج حبيبتى.. شكرًا لك فوج هونج كونج على هذا الغلاف".

وظهرت أيقونة الجمال كايلى جينر فى صورتها على غلاف مجلة فوج، مرتدية فستانا مثيرا من الجلد باللون النبيتى، مفتوح من منطقة الصدر، وحذاء أسود طويل "بوط"، كما زينت عنقها بسلسلة ذهبية سميكة، فيما اختارت لنفسها ألوان هادئة من المكياج بما يتناسب مع إطلالتها الجذابة.

kyliejenner_116430799_108649227514084_417281263727610296_n

يأتى هذا بعد أيام من شراء عارضة الأزياء الشهيرة وأيقونة الجمال، كايلى جينر، حصانا لابنتها ستورمى البالغة من العمر عامين بمبلغ 200 ألف دولار، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلى ميل، ويُطلق على المهر الرمادى اسم فروزن، ووصل مؤخرا إلى لوس أنجلوس قادماً من هولندا، وقالت مصادر مطلعة على الصفقة إنها تكلفت ما بين 7000 دولار و 10 آلاف دولار لشحن المهر إلى الولايات المتحدة، بالإضافة إلى سعر البيع البالغ 200 ألف دولار.

ويخضع المهر البالغ من العمر 17 عامًا حاليًا للحجر الصحى لمدة 14 يومًا وسيتم نقله إلى حظيرة أقرب إلى منزل كايلي، مع كالاباساس البالغ من العمر 22 عامًا، وأكد المربى ستال ويلتن الصفقة فى منشور على انستجرام يوم الخميس  الماضي، مؤكدا أن كايلى الأن تضمن صورة مع فروزن،  قائلاً إن هذا المهر أغلى وأشهر مهر فى العالم.

1

 

كانت نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر، قد كشفت مؤخرا عن استلامها سيارتها الفاخرة الـ رولز رويس الجديدة، والتى صممت خصيصاً لها، حيث نشر موقع مترو تقريراً حولها، مؤكداً أن النجمة الشهيرة طلبت تلك السيارة منذ عام لتصمم لها بالطريقة التى تحبها وهى السيارة الأغلى فى العالم، وهو ما حصل بالفعل حيث تميز تصميم السيارة من الداخل بالكامل باللون البينك، كما تمت إضافة اسم ستورى بجوار العلامة التجارية للسيارة أسفل الباب، وأضاف التقرير أنه بذلك لن تتمكن كايلى جينر من تغيير سيارتها بسهولة خاصة مع نقش اسم بنتها، حيث ستضمها إلى أسطول سيارتها التى تعتز به النجمة ذو الـ 23 عاما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة