خالد صلاح

إبراهيموفيتش يستعرض فورمته الرياضية بعد تأجيل تعاقده مع الميلان.. صور

الخميس، 20 أغسطس 2020 12:16 م
إبراهيموفيتش يستعرض فورمته الرياضية بعد تأجيل تعاقده مع الميلان.. صور زلاتان إبراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يشارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي ميلان الإيطالي، متابعيه وجمهوره، بصور وفيديوهات غريبة الأطوار، فمن حين لآخر يحرص السلطان السويدي على التباهي بإمكانياته ولياقته البدنية بالرغم من بلوغه سن الـ 38 عاماً.

وفي صورة جديدة نشرها السلطان السويدي، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، استعرض فيها فورمته الرياضية وظهر فيها وكأنها بوستر لعمل فني جديد، حيث أسدل شعره على وجهه في إشارة ترجمها الكثيرين لإدارة ناديه الميلان بعد تأجيل تعاقده بسبب بعض الخلافات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I was born in the dark

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن عدم توصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إتفاق نهائي مع إدارة ميلان، من أجل تجديد عقده مع النادى، الذى انتهى بنهاية الموسم 2019 – 2020، بعد انضمامه فى الشتاء الماضى، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن هناك خلاف بين السويدى إبراهيموفيتش، وإدارة ميلان، على قيمة الراتب الذى سوف يحصل عليه إبرا فى الموسم المقبل، حيث حددت إدارة الروسونيرى، مبلغ 6 ملايين سنويا، بينما يطلب النجم السويدى، الحصول على 7.5 مليون يورو.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أنه على الرغم من هذا الخلاف، إلا أن الطرفين حريصين على التوصل إلى إتفاق، بسبب رغبتهم فى مواصلة العمل معا، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة، التوصل إلى إتفاق نهائي.

وتألق النجم السويدى، مهاجم الروسونيرى، صاحب الـ38 عامًا، من خلال تسجيله 10 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، خلال 18 مباراة مع ميلان، فى جميع المسابقات.

وكان إبراهيموفيتش، قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

وأنهى ميلان، الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس بلقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة