أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على سيدة مقتولة داخل شقتها بالدقهلية وأسرتها تتهم الزوج

الخميس، 20 أغسطس 2020 12:58 م
العثور على سيدة مقتولة داخل شقتها بالدقهلية وأسرتها تتهم الزوج جثة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالي قرية ميت الرومي التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها في مرحلة ما قبل التحلل، حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العميد هيثم حجي مأمور مركز شرطة دكرنس، من أهالي ميت رومي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة جارتهم وهي مغلقة.

 

انتقل ضباط مباحث مركز دكرنس إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة "سارة ال" 35 سنة، في مرحلة ما قبل التحلل، وتم إخطار النيابة العامة، فأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

 

وبالفحص تبين أن الجثة بها إصابتين في الرأس، وموجودة تحت السرير في حجرة نوم مكيفة، والتكييف يعمل منذ فترة حتى يحافظ على الجثة أطول فترة ممكنة، وكشفت التحريات، أن الزوج سافر خارج مصر منذ 3 أيام تقريبا، وقت وقوع الجريمة، وأشار الجيران إلى أن المكيف يعمل منذ 3 أيام، وأن الزوج ترك أطفاله لشقيقة زوجته قبل سفره.

 

وبسؤال أسرة المتوفاة في النيابة العامة، اتهموا زوجها بقتلها، وأكدوا أن خلافات متكررة بينها وبين زوجها بسبب سفره الدائم إلى ألمانيا وإقامته هناك لحصوله على الجنسية، حيث يعود إلى مصر أسبوعين فقط كل عام، وكانت ترغب الزوجة في استقرار زوجها في مصر، أو سفرها معه بصحبة الأولاد.

 

وأكدت أسرتها أن لديهم 4 أطفال في مراحل التعليم المختلفة، ويحتاجون إلى الرعاية وأن هذا سبب الخلاف، وتبين أنه قبل ثلاثة أيام قام بنقل أولاده إلى أسرته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة