خالد صلاح

مثالى للعمل من المنزل.. عرض عقار مذهل للبيع مقابل 6.5 مليون جنيه إسترلينى

السبت، 22 أغسطس 2020 03:00 ص
مثالى للعمل من المنزل.. عرض عقار مذهل للبيع مقابل 6.5 مليون جنيه إسترلينى المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم إدراج  منزل "تورمارتون كورت"، وهو ملكية فى  كوتسوولدز المدرجة من الدرجة الثانية كاملة مع غرفة اجتماعات رائعة ومكاتب تجعلها مثالية للعمل من المنزل، وغرف اجتماعات مخصصة للبيع في السوق مقابل 6.5 مليون جنيه إسترليني.
 
ويقع "تورمارتون كورت" على أراضي جميلة تبلغ مساحتها 10 أفدنة على حافة قرية زراعية، حيث يعيش رجل الأعمال الملياردير جيمس دايسون ودوق بوفورت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
تم بناء المبنى الضخم، الذي كان في الأصل بيت قسيس، في القرن السادس عشر ولكنه خضع لتغييرات واسعة النطاق في القرنين السابع عشر والثامن عشر،  تم إعادة تشكيله مرة أخرى في عام 1812 لعميد كنيسة القديسة مريم المجدلية آنذاك اللورد ويليام سومرست، ابن دوق بوفورت.
الملكية
الملكية

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

المنزل
المنزل

تفاصيل المنزل
تفاصيل المنزل
 
وباع مفوضو الكنيسة العقار إلى إدوارد جريج، البارون الأول ألترينشام، في عام 1929، الذي أعاد تسميته بمحكمة تورمارتون، و بقيت الملكية في عائلة "جريج"، حتى عام 1996، عندما خضع المنزل الرئيسي لإصلاح جذري في ظل مالكه الحالي.
 
يضم العقار الجورجي 9462 قدمًا مربعة من مساحة المعيشة مع 11 غرفة نوم وخمسة حمامات ومكتبة وقاعة استقبال كبيرة، يضم المنزل الرئيسي أيضًا مطبخًا ومخزنًا وغرفة جلوس وغرفة طعام وقبو نبيذ وغرفة ألعاب.
الحدائق
الحدائق

حمام سباحة
حمام سباحة

غرف النوم
غرف النوم

غرفة اجتماعات
غرفة اجتماعات

مكاتب فى المنزل
مكاتب فى المنزل
 
إلى جانب أماكن المعيشة الأنيقة، والتي تتميز بالأرضيات الحجرية الأصلية ، تشتمل ملكية Cotswolds أيضًا على أماكن إقامة للمكاتب عبر مبنيين آخرين.
 
ملحق بالمنزل الرئيسي هو The Coach House ، الذي كان يستخدم في السابق للإسطبلات والشقق ولكن تم تحويله الآن لتوفير أجنحة مكتبية معاصرة مع غرفة اجتماعات كبيرة ومطبخ وحمام.
يوجد أيضًا حظيرة حجرية منفصلة مدرجة من الدرجة الثانية - Somerset House - تم تحويلها لتشمل منطقة استقبال وغرف اجتماعات ومكاتب ومطبخ ومراحيض.
 
يتم الوصول إلى أماكن الإقامة المكتبية الواسعة بعيدًا عن المنزل الرئيسي ويمكن الوصول إليها من خلال محرك مخصص للفصل بين العمل والحياة المنزلية تمامًا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة