خالد صلاح

Netflix تعتذر عن أفيش Cuties بعد اتهامها بإضفاء طابع جنسى على فتيات صغيرات

السبت، 22 أغسطس 2020 06:45 م
Netflix تعتذر عن أفيش Cuties بعد اتهامها بإضفاء طابع جنسى على فتيات صغيرات Cuties
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر موقع فارايتى، أن شبكة Netflix اعتذرت وسحبت الملصق الدعائى لفيلم  Cuties، وهو الفيلم الناطق بالفرنسية، ويظهر الملصق الدعائي أربع فتيات مراهقات يرتدين ملابس كاشفة، مما آثار ردود فعل عنيفة على وسائل التواصل الاجتماعى متهمين الشبكة بإضفاء الطابع الجنسى على الفتيات الصغيرات فى سن الطفولة.
 
وفاز فيلم "Cuties" بجائزة الإخراج الدرامي السينمائي في مهرجان صندانس السينمائي، ويتتبع الفيلم المهاجرة السنغالية آمي (فتحية يوسف) البالغة من العمر 11 عامًا ، والتي تزعج والدتها المسلمة باختيارها الانضمام إلى فرقة "Cuties" الرباعية المكونة من فتيات يتدربن على الرقص بعد المدرسة. 
 
وفي سياق مختلف سيطرت شبكة قنوات نتفليكس، على أغلبية ترشيحات الإيمي- Emmy's لعام 2020 ورصدت الشبكة 160 ترشيحاً للتتربع على عرش اكثر الشبكات حصولاً على ترشيحات، ومن ثم تليها الشبكة الأمريكية HBO التي نجحت في اقتناص 107 ترشيحا.
 
وبالرغم من امتلاك نتفليكس رقماً قياسياً في عدد الترشيحات، إلا أن شبكة HBO تمتلك أكثر ترشيحات لمسلسل واحد وهو العمل الدرامي الشهير Watchmen الذي حقق 26 ترشيحاً، ومن ثم يليه مسلسلThe Marvelous Mrs. Maisel الذي حصد 20 ترشيحاً وهو نفس عدد ترشيح العام الماضي، ومن ثم في المركز الثالث المسلسل الشهير Ozark لشبكة نتفلكيس والذي حظي على 18 ترشيحاَ.
 
الافيش المحذوف
الافيش المحذوف

المسلسل
المسلسل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة