خالد صلاح

محمود عبدالراضى

إهدار أموال الأهلي في مروان محسن

الأحد، 23 أغسطس 2020 01:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الغضب سيطرت على جماهير القلعة الحمراء بعد مباراة أمس، ليس بسبب الهزيمة، فالكرة مكسب وخسارة، وطالما حقق الأهلي مكاسب مدوية ضد الزمالك، خاصة في اللقاء الأشهر "6 ـ 1"، لكن الغضب سببه الأول تراجع الأداء الفني الملحوظ للفريق مؤخراً، لا سيما قبل لقاء الوداد المغربي في البطولة الأهم "الافريقية".
 
الأخطاء الفنية لـ"فايلر" بالتأكيد كانت كفيلة لتحقيق أول خسارة للمارد الأحمر بالدوري هذا الموسم، لكن الغضب الأعظم كان من نصيب "مروان محسن" المهاجم الصريح للنادي الأهلي على مدار السنوات الطويلة الماضية، الذي ترك كرة بمثابة انفراد أمام مرمى الزمالك بغرابة شديدة دون التعامل معها، والتي كانت كفيلة بتحويل المباراة رأساً عن عقب.
 
"مروان" الذي تم تجديد عقده مؤخراً بملايين الجنيهات، بالرغم من العقم التهديفي الملازم له، ليست مباراة واحدة ولا عشر مبارايات، وإنما على مدار سنوات طويلة، لا يحرز ولا يتسبب في إحراز الأهداف، ويعد بمثابة لاعب "محسوب على الأهلي" دون الاستفادة منه إطلاقاً في تسجيل الأهداف، رغم أنها وظيفته الأساسية.
 
تجديد عقد "مروان محسن"، اعتبره مشجعو الأهالي ـ عبر السوشيال ـ بمثابة إهدار أموال االأهلي، وسوء تصرف من الإدارة، التي يتصف أدائها بالرعونة خلال الفترة الماضية، فقد عجزت عن احتواء مشاكل النجوم، وفشلت في إبرام صفقات قوية للفريق ودعمه بعناصر قوية، ومازالت تتغنى بالماضي القديم.
 
الأداء المترهل لإدارة الأهلي مؤخراً بات محل غضب جماهيري كبير، لهذا الجمهور العظيم الذي يتواجد بكثافة على امتداد طول محافظات مصر، وخارجها بالوطن العربي والعالم كله، فعشق الأهلي لا يتوقف، وجماهير الأهلي لا يرضيها سوى الأداء القوي.
 
جماهير الأهلي لا تتنازل عن الأداء الراقي، كما تعودت أن ترى الخطيب ومصطفى عبده من قبل، وكما استمتعت بجيل "تريكة وبركات ومتعب ووائل جمعة"، فالأهلي هو "صاحب السعادة" الوحيد، والقادر على رسم البسمة على الوجوه، فلا تعكروا "مزاج الناس" بـ"مروان محسن".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة