خالد صلاح

انتقادات عنيفة ضد كاني ويست بسبب إطلاق شركته حذاء جديدا يحمل اسم "إسرافيل"

الأحد، 23 أغسطس 2020 08:00 م
انتقادات عنيفة ضد كاني ويست بسبب إطلاق شركته حذاء جديدا يحمل اسم "إسرافيل" كاني ويست وكيم كاردشيان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه المغنى العالمى كانى ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، موجة عنيفة من الغضب والانتقادات ضده، بسبب إصدار شركته الخاصة بالأحذية، والتى تتعاون مع واحدة من أكبر شركات الأحذية حول العالم، حذاء جديدا، أطلق على اسم "إسرافيل"، وهو اسم لأحد الملائكة، واسم المنتج تحديدا Yeezy Boost 350 V2 Israfil"، وييلغ سعره 180 جنيه إسترلينى.

117301065_761220961321180_567911164254832933_n
الإعلان على تويتر 

 

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن كانى ويست تعرض لانتقادات لاذعة، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلا أنه لم يهتم بمن هاجموه، ولا الأسباب التى أدت إلى الهجوم عليه، وأضافت الصحيفة أن اسم إسرافيل، هو لأحد الملائكة الكبار فى العقيدة الإسلامية، كما هو الحال بالنسبة لعزرائيل ملاك الموت.

الحذاء
الحذاء

 

وتساءل متابعو كانى ويست على مواقع التواصل الاجتماعى، كيف يهين الدين الإسلامى من خلال اطلاق اسم "إسرافيل"، على أحد منتجات شركته، رغم أنه كان أخر ما أصدر من أعمال فنية ألبوم أطلق عليه، "يسوع هو الملك"، حيث كتب شخص يدعى، نظيم إسلام: "لا يجوز الاستهزاء بمعتقدات الآخرين"، وكتب آخر: "إذا كنت تحترم معجبيك المسلمين، لابد أن تغير اسم هذا المنتج".

الماركة التى يمتلكها كانى ويست، تحمل اسم "Yeezy"، حيث تبيع بعض منتجات شركة أحذية رياضية كبيرة منذ أكثر من 5 سنوات، تعاون بينهما.

كانى ويست وكيم كاردشيان
كانى ويست وكيم كاردشيان

 

يذكر أن كاني ويست زوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن في النصف الأول من شهر يوليو الماضي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه قرر الترشح للسباق الرئاسي، حيث كتب ويست في تغريدة: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة"، ولم ينس كتابة هاشتاج 2020VISION أي رؤية 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة