خالد صلاح

باريس سان جيرمان ضد البايرن.. البافارى يصل للهدف 500 فى دورى الأبطال

الأحد، 23 أغسطس 2020 10:35 م
باريس سان جيرمان ضد البايرن.. البافارى يصل للهدف 500 فى دورى الأبطال بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسي كينجسلى كومان، فى تسجيل هدف بايرن ميونخ الأول، فى شباك نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، وسجل كومان هدف بايرن ميونخ الأول، فى شباك باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 59، من رأسية قويية، على يسار كيلور نافاس، حارس الفريق الباريسي، مستغلا عرضية من زميله جوشوا كيميتش. 

ويعد هدف كومان، رقم 500 للفريق البافارى فى تاريخ مشاركاته بدورى أبطال أوروبا، ليصبح ثالث فريق يصل إلى هذا العدد من الأهداف فى البطولة، بعد ريال مدريد 567 هدفا وبرشلونة 517 هدفا. 

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، تأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 – 0، وبنفس النتيجة وصل باريس سان جيرمان الفرنسي، على حساب فريق لايبزيج الألماني.

ويدخل الفريق البافارى، مباراة الغد، باحثا عن التتويج بلقب المسابقة للمرة السادسة فى تاريخه، بينما يسعى الفريق الباريسي، لحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، مع العلم أن ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي، برصيد 13 لقبا.

ويلعب الفائز من مباراة الليلة، مع فريق إشبيلية الإسباني، بطل الدوري الأوروبى، فى لقاء السوبر الأوروبي، يوم 24 سبتمبر المقبل، فى العاصمة المجرية بودابست.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة