أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع الاتحاد يجرى جراحة الرباط الصليبى ويغيب 6 أشهر

الأحد، 23 أغسطس 2020 01:29 م
مدافع الاتحاد يجرى جراحة الرباط الصليبى ويغيب 6 أشهر محمد أنور مدافع الاتحاد السكندرى
خاص الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محمد أنور، مدافع الاتحاد السكندرى، جراحة الرباط الصليبى صباح اليوم في أحد المستشفيات بالقاهره بنجاح بعد الإصابة فى مباراة الزمالك الأخيرى، يغيب مدافع زعيم الثغر عن الملاعب فتره لا تقل عن ٦ أشهر.

من جهته حرص محمد مصيلحى، رئيس الاتحاد السكندرى، على مؤازرة اللاعب من خلال اتصال هاتفى قبل وبعد الجراحة للاطمئنان على اللاعب، وكذلك قام طلعت يوسف وجميع اللاعبين بالاتصال بشقيق اللاعب المرافق له للاطمئنان عليه رغم وجودهم فى معسكر مباراة وادى دجلة.

ويلتقى وادى دجلة نظيره الاتحاد السكندرى في التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت فى ختام مواجهات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها دجلة بعد التعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة فيما تأجلت مباراة الإتحاد مع المصرى في الجولة الماضية وشهد آخر ظهور لزعيم الثغر في المسابقة تعادلاً بهدف لكل فريق مع الجونة.

ويحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاُ وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.
 
الفريقان تقابلا في 14 مباراة سابقة بالدوري كانت الغلبة خلالهم لفريق دجلة ، حيث حقق الفوز في 8 مباريات مقابل انتصارين فقط للاتحاد ، وحسم التعادل السلبي نتيجة 3 مباريات أخرى بينهما بالمسابقة ، فيما انتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق سجل لزعيم الثغر خالد قمر وتعادل لدجلة محمد عبد العاطى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة