خالد صلاح

دب جائع يتسوق فى متجر ويأخذ كيس من رقائق البطاطس لأكله.. فيديو

الإثنين، 24 أغسطس 2020 07:00 ص
دب جائع يتسوق فى متجر ويأخذ كيس من رقائق البطاطس لأكله.. فيديو الدب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوق الجميع أحيانًا لتناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل، وفى مشهد لطيف تمكنت امرأة تقف في متجر بقالة في ليك تاهو، كاليفورنيا، من التقاط اللحظة الرائعة عندما توقف دب بني كبير ليأخذ كيسًا من رقائق البطاطس.
 
وقالت أدينا بايدو، المرأة التي التقطت المشهد، في منشور على فيس بوك: "لذلك كانت هذه المرأة تخرج من سيفوي وتقترب من الدب.. كان هذا أنا.. أنا المرأة"، ففي المقطع المختصر، تسير بايدو باتجاه المتجر ويظهر أن الدب في الداخل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الدب
الدب

دب فى متجر
دب فى متجر
 
وقالت: "هذا الدب ذهب إلى سيفوي وقرر أنه سيذهب للتسوق"، وتذكر بايدو أنها كانت تقود سيارتها في وقت سابق وكانت تحاول ألا تصطدم بدب، لكنها في النهاية اصطدمت بدب آخر في المتجر، وحصل الدب البني على كيس من رقائق البطاطس، وتوقف بالقرب من مدخل المتجر، وأكل مباشرة من الكيس.
 

وفى سياق آخر، فى فيديو ظريف ظهر دب صغير مشاغب، فى أحد منازل ولاية نورث كارولينا، وحصل الدب الصغير على تحذير من والدته، بعد أن ظهر في بركة تجديف عائلية خلال مغامرة ليلية، وتم جره في النهاية بعيدًا عن المنزل.

استيقظت عائلة تعيش في بون بولاية نورث كارولينا في الساعة 4 صباحًا يوم 10 أغسطس من قبل دب صغير ظهر في مسبح التجديف في الهواء الطلق ويتناول وجبة خفيفة من بذور الطيور، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وقررت الأسرة تصوير اللقاء السريالي عندما بدأ الدب الصغير في السير نحو باب المنزل محاولًا النظر إلى الداخل، ويُظهر مقطع فيديو دبًا صغيرًا يسير عبر المنصة أثناء مغامرته الليلية قبل أن يقترب بشجاعة من باب المنزل الزجاجى. ويقف الدب الفضولي على رجليه الخلفيتين ويدعم مخلبًا على الحائط لينظر إلى المنزل ويلقي نظرة فاحصة على الأسرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة