خالد صلاح

للمخرج أحمد خالد موسى

"كشاف حرامية" فيلم جديد بطولة حسن الرداد وكريم فهمى وحميدة وعمرو عبد الجليل

الإثنين، 24 أغسطس 2020 06:32 م
"كشاف حرامية" فيلم جديد بطولة حسن الرداد وكريم فهمى وحميدة وعمرو عبد الجليل محمد حميدة وكريم فهمى وحسن الرداد
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المخرج أحمد خالد موسى، التحضيرات والاستعدادات الخاصة بفيلمه الجديد "كشاف حرامية"، المقرر طرحه بدور العرض في صيف 2021، من تأليف مصطفى جمال هاشم، حيث تعد التجربة الجديدة التى يقدمها أحمد خالد موسى في السينما بعد فيلم "30 مارس"، الذى يصوره حالياً .

وعلم "اليوم السابع" أن الشركة المنتجة تعاقدت بشكل رسمي مع كل من النجوم كريم فهمى، حسن الرداد، محمود حميدة عمرو عبد الجليل، حيث من المقرر أن تتعاقد الشركة أيضاً مع عدد من النجوم، خلال الأيام المقبلة، ومنهم نجمتان سيتم الإعلان عنهما قريباً.

pizap (17)

يشار إلى ان المخرج أحمد خالد موسى يصور حالياً فيلمه الجديد "30 مارس"، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربينى، خالد الصاوى، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من الفنانين، تأليف حميد المدنى.

 

يذكر أن حسن الرداد يعرض له حالياً فيلم "توأم روحى"، ويشارك في بطولة الفيلم أمينة خليل، وعائشة بن أحمد  وبيومى فؤاد والراحلة رجاء الجداوى، ويدور فى إطار رومانسى، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن .

 

اما كريم فهمى فينتظر عرض فيلمه الجديد "ديدو"، والذى انتهى من تصويره الفترة المقبلة، إخراج عمرو صلاح، ويشارك فى بطولته كل من أحمد فتحى وحمدى الميرغنى وبيومى فؤاد، بالإضافة إلى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، وتدور في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع. 

30e380233f6e9dc1f484cc3cc5398ef1

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة