خالد صلاح

مانشستر سيتي يتناسى عقوبة دورى الأبطال ويمد يده لليويفا

الإثنين، 24 أغسطس 2020 08:48 م
 مانشستر سيتي يتناسى عقوبة دورى الأبطال ويمد يده لليويفا مانشستر سيتي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى خلدون المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتكوين علاقة قوية مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، فى المستقبل، وذلك بعد انتهاء أزمة منع النادى من المشاركة فى المسابقات الأوروبية، بسبب تلاعب فى قواعد اللعب المالى النظيف. 

وأكد الإماراتي أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، بل على العكس يريد تكوين علاقات قوية معه في المستقبل.

وكان اليويفا، استبعد في فبراير الماضي مانشستر سيتي عن مسابقة دوري ابطال اوروبا لمدة سنتين قبل ان يستأنف السيتيزن القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي ويكسبه.

وكانت علاقة النادي الإنجليزي سيئة بالاتحاد الأوروبي، حتى قبل قرارايقافه سنتين حتى أن مدرب سيتي الاسباني بيب جوارديولا طالب يويفا بالاعتذار من ناديه بعد صدور حكم محكمة التحكيم الرياضي في يونيو الماضي.

بيد ان المبارك وضع حدا للعلاقات الفاترة بين الطرفين بقوله لموقع مانشستر سيتي الرسمي "الحياة قصيرة جدا لكي نحمل ضغينة في نفوسنا".

واضاف "انها (دوري الابطال) مسابقة مهمة، انها احدى ارقى المسابقات في العالم".

واضاف "انها مسابقة نريد الفوز بها وبالتالي يتعين علينا احترامها. كان الامر تحديا، لكنه اصبح وراءنا الان وقد انتهى الموضوع بالنسبة الي انا".

وتابع "تركيزي الان منصب حول كيفية مساعدة الفريق على التتويج بهذه المسابقة واقامة علاقة بناءة مع ويفا. انها الطريقة الوحيدة للتقدم الى الامام".

وكان مشوار مانشستر سيتي توقف في الدور ربع النهائي بسقوطه امام ليون الفرنسي بطريقة مفاجئة بهدف مقابل ثلاثة.

واكد المبارك أن فريقه سيواصل تعزيز صفوفه ولن يكتفي فقط باللاعبين اللذين تعاقد معهما حتى الان وهما المدافع الهولندي ناثان آكي والجناح الاسباني فيران توريس وقال في هذا الصدد "لقد قمنا بالتعاقد معهما بطريقة سريعة كما لاحظتم. كانا هدفين للجهاز الفني وعندما سنحت الفرصة قمنا بالتعاقد معهما بسرعة فائقة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة