<
أكرم القصاص

موعد نهائى كأس سيدات كرة السلة

الإثنين، 24 أغسطس 2020 11:41 ص
موعد نهائى كأس سيدات كرة السلة سلة سموحة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم فريقا سموحة وهليوبوليس فى المباراة النهائية من منافسات كأس مصر لكرة السلة، والتى تقام اليوم لتحديد بطل الكأس لهذا الموسم. وتقام المباراة فى السادسة مساء اليوم بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر، بدون حضور جماهيرى، تنفيذا لإجراءات وزارة الرياضة الخاصة بالاتحادات الرياضية والدليل الإرشادى لعودة النشاط.

وصعد سموحة إلى الدور النهائي بقيادة عماد محمود المدير الفنى بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 40/70 بقبل النهائي، بينما فاز هليوبوليس على سبورتنج بنفس المنافسات بقيادة إيهاب الألفى.

ويضم فريق كرة سلة سموحة عددا من اللاعبات المميزات على رأسهم ريم موسى لاعبة الأهلى السابقة ، و التي خاضت رحلة احتراف ، بدورى الجامعات الأمريكية ، ثم عادت و انتقلت الى الفريق السكندرى ، بينما يضم هليوبوليس  انجى عاد ل، بالإضافة على اللاعبة المحترفة التي تم التعاقد معها مؤخرا عن طريق أحد رجال الاعمال .

وبالانتقال إلى كأس الرجال فقد تأهل الى المباراة النهائية فريقى الأهلى و الاتحاد السكندرى ، وتأهل الأول بالتغلب على سبورتنج ، بينما وصل الثانى بعد الفوز على سموحة 89/66 بالمباريات التي جمعت الفرق الأربعة على صالة الشباب و الرياضة بأكتوبر .

وتقام اليوم أيضا مباراة الاهلى و الزمالك في منافسات تحت 18 سنة ناشئين بمنافسات بطولة الجمهورية والتي تقام بالصالات المفتوحة بنادى 6 أكتوبر .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة