خالد صلاح

أول تعليق من راؤول جونزاليس بعد قيادته ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا للشباب

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 11:07 م
أول تعليق من راؤول جونزاليس بعد قيادته ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا للشباب راؤول جونزاليس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم الإسبانى السابق راؤول جونزاليس، المدير الفنى لفريق الشباب بنادى ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة وفخره بالتتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا للشباب، مقدما شكره لباقى أعضاء الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية وحتى التتويج بالبطولة على حساب بنفيكا البرتغالى.

راؤول محمولا على الأعناق
راؤول محمولا على الأعناق

وقال جونزاليس، عبر حسابه على انستجرام: "فخور لكونى جزءًا من هذا الفريق، شكراً للجهاز الفنى واللاعبين على مجهودكم وتضحياتكم".

Capture
 
وتوج فريق ريال مدريد للشباب بقيادة الأسطورة راؤول جونزاليس بلقب دورى أبطال أوروبا للشباب، عقب الفوز على نظيره فريق بنفيكا، بنتيجة 3-2، فى النهائى الذى أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، فى سويسرا، ويعد هذا اللقب هو الأول للنادى الملكى فى مسابقة دورى أبطال أوربا للشباب.
 
ريال مدريد
ريال مدريد

وسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق بابلو رودريجيز فى الدقيقة "26"، ثم أضاف الملكى هدف ثانى عن طريق هنريكى جوكو فى الدقيقة "45"، وقلص بنفيكا النتيجة عن طريق جونكالو راموس فى الدقيقة "49"، ثم إضاف ريال مدريد هدف ثالث عن طريق اللاعب ميجيل جوتيريز فى الدقيقة "50"، ثم سجل بنفيكا هدف ثانى عن طريق جونكالو راموس فى الدقيقة " 58 "، وتصدى حارس مرمى ريال مدريد لركلة جزاء فى الدقيقة  " 68 " نفذها تياجو دانتاس ليفوز الفريق الملكى 3-2 ويتوج بلقب البطولة لأول مرة فى تاريخه.

أبطال أوروبا للشباب
أبطال أوروبا للشباب

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة