خالد صلاح

الأهلى يواجه الاتحاد فى نهائى كأس مصر لكرة السلة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 04:00 ص
الأهلى يواجه الاتحاد فى نهائى كأس مصر لكرة السلة سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يلتقى اليوم فريق كرة السلة بالاتحاد السكندرى بقيادة أحمد مرعى ، مع نظيره الأهلى بقيادة أشرف توفيق ، في منافسات نهائي كأس السلة رجال ، باللقاء الذى يقام بصالة الشباب و الرياضة بأكتوبر .
ووصل الاتحاد إلى نهائي البطولة بعد الفوز على سموحة في قبل النهائي ، بقوة لاعبيه مثل إسماعيل احمد و مارفيل هاريس المحترف الامريكى بخلاف رامى إبراهيم و احمد الصباغ وغيهن ، في المقابل وصل الأهلى الى النهائي بعد التغلب على الجزيرة في الدور قبل النهائي ، ويمتلك الفريق الأحمر عدة لاعبين يمثلون القوة الضاربة مثل مودى الجارحى واليكس يانج ، و محمد أبو النصر واحمد السلعاوى .
ومن المقرر ان يلتقى اليوم أيضا فريقى سموحة مع الجزيرة في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع  ، بنفس الصالة بأكتوبر .
 
كان  فريق كرة سلة النادي الأهلي للناشئين تحت 20 سنة نجح فى  تحقيق لقب بطولة دوري الجمهورية لموسم 2019/2020 بعد الفوز على نظيره الجزيرة مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 55-44 ، وأقيمت مباريات الدور النهائي من مسابقة دوري الجمهورية تحت 20 سنة على ملاعب نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة الأهلي والجزيرة والأوليمبي والشمس.
 
وحقق الأهلي اللقب بعد الفوز في ثالث وآخر مباريات المسابقة بنتيجة 55 - 44 على حساب نادي الجزيرة الذي حقق الميدالية الفضية ، فيما حقق فريق الأوليمبي المركز الثالث بعد الفوز على نادي الشمس بنتيجة 66/55 ليحقق الفريق السكندري الميدالية البرونزية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة