خالد صلاح

لعب وتلوين ودروس.. طفلة تعلم القطط الرسم خلال العزل المنزلى.. فيديو

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 01:45 ص
لعب وتلوين ودروس.. طفلة تعلم القطط الرسم خلال العزل المنزلى.. فيديو طفلة تعلم قططها الرسم فى العزل المنزلى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول الكثير التغلب على الملل الذى صحاب فترة العزل المنزلى خلال جائحة كورونا التي ضربت العالم، إلا أن طفلة برازيلية جذبت الانتباه من خلال معاملة قططيها مثل البشر حيث تعلمهم الرسم والتلوين والتحدث إليهم حتى مشاهدة المباريات، والتي لم تكن لوحدها تتعامل مع قططتها كأنهم بشر بل شاركها العديد من أفراد أسرتها.

وأظهر "فيديو" متداول عبر موقع فيس بوك، لطفلة تعلم قطتيها كيفية رسم زهرة، حيث أرادت الاستفادة من البقاء في المنزل خلال فترة العزل وانقطاع الدراسة، حيث حاولت نقل مهاراتها إلى القطط، وقررت استخدام قطط العائلة كطلاب نموذجيين.

وذكرت تقارير إخبارية، أن الفيديو المنسوب إلى الطفلة تدعى كلارينها من البرازيل هي واحدة من ملايين الأطفال الذين أُجبروا على التعلم عن بعد في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضح التقرير، أنه على الرغم من أن معظم الطلاب الذين يدرسون من المنزل قد يكونون أقل تفاعلية، فقد خطرت هذه الفتاة الصغيرة بفكرة رائعة للتغلب على اللحظة. قررت دعوة القطط لتعلم الرسم.

طفلة تعلم القطط الرسم  (1)
طفلة تشرح إلى القطط رسم وردة

ويظهر من خلال الفيديو قططيها دوجلاس وجوراندير يجلسان على المكتب الصغير، حيث تبدأ الطفلة البرازيلية "كلارينها" في تعليمهما رسم وردة خطوة بخطوة، وعندما تبدأ الفتاة الصغيرة  الشرح تتابع القطط باهتمام كبير.

طفلة تعلم القطط الرسم  (2)

القطط تنصت إلى الطفلة باهتمام كبير

يشار أن حالات فيروس كورونا فى الصين تجاوزت  ثلاثة ملايين و605783 حالة إصابة منذ ظهور الفيروس في البلاد في حين ارتفع العدد الرسمي لإجمالي الوفيات إلى 114744 حالة. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة