خالد صلاح

يورجن كلوب عن تعادل ليفربول الودى أمام سالزبورج : كل حاجة كانت غلط "فيديو"

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 10:09 م
 يورجن كلوب عن تعادل ليفربول الودى أمام سالزبورج : كل حاجة كانت غلط "فيديو" يورجن كلوب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، على تعادل الريدز أمام سالزوبورج في مباراة الودية اليوم، خلال الاستعدادات للدورى الانجليزى الممتازبالنمسا.

وقال كلوب، من خلال "فيديو" نشره فريق ليفربول الإنجليزى عبر تويتر: "حسنا بكل وضوح يبدو أنها كانت مباراة جيدة في جزء كبير منها، وهو معسكر جيد للغاية، الحصص التدريبية جيدة، الأولاد في حالة تركيز جيدة، ولكن اليوم كان هناك الكثير من قلة التركيز".

وأضاف:"لعبنا بطريقة معقدة والأشخاص الخطأ في المكان الخطأ مع الكرة الخطأ، ولكن مع دخول الصاعدين وميلنر معهم حاولنا إصلاح الأخطاء وإيجاد بعض الحلول ، سجلنا هدفين مميزين من ريان والثانى كان رائع منه والأول كان بعد نزول ميلنر ، وحاربنا من أجل نتيجة إيجابية ، وفى النهاية استحققنا ذلك ، ولم أحب المباراة كثيرا ولكن يمكننا استخدامها على أي حال".

وشهدت مباراة سالزبورج النمساوي أمام ليفربول الانجليزي الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين، تواجد جماهيري مكثف على غير العادة من جانب الجماهير النمساوية، حيث أظهرت الصور عدم وجود تباعد اجتماعي بين الجماهير التي حضرت المباراة، وكذلك عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات.

من جانب أخر، قلل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، من أي مخاوف تتعلق بإصابة فيرجيل فان دايك، بعد أن تعرض للإصابة اليوم في الحاجب خلال مباراة الفريق الودية أمام سالزبورج النمساوي التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين، فى ثاني مواجهات الريدز الودية خلال معسكره الحالي بالنمسا، حيث خاض مباراته الأولى أمام شتوتجارت وانتهت بفوز الريدز 3-0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة