خالد صلاح

طه إسماعيل: الأندية تخسر "عادى" لكن هزيمة الأهلى حدث كبير

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 08:13 م
طه إسماعيل: الأندية تخسر "عادى" لكن هزيمة الأهلى حدث كبير طه إسماعيل
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طه إسماعيل، نجم الأهلى الأسبق، أن خسارة الفريق الأحمر من الزمالك فى مباراة القمة أحدثت جدلاً كبيراً بعد المباراة، مشيراً إلى أن النادى الأهلى أحد الأندية الكبيرة على مستوى العالم، وخسارته لأى مباراة تصبح حدثا كبيرا عكس الجميع عندما يخسر يكون أمراً طبيعياً.

وقال طه إسماعيل، فى تصريحات لقناة أون سبورت، إن الاهلى ما زال متصدر جدول بطولة الدورى بفارق نقاط كبير، مؤكداً أن الخسارة من الزمالك يجب أن تأثر يومين فقط ولا تسبب فى حدوث انهيار للفريق كما يرى البعض، وتعود الحياة لطبيعتها ويستمر الفريق فى المنافسة على البطولات.

وأضاف طه إسماعيل أن مباراة الجونة ستكون صعبة للنادى الأهلى، خاصة أن الفريق يحتاج الفوز وتقديم أداء مميز يمحى الخسارة من الزمالك ويرفع من معنويات اللاعبين.

ويحل الجونة ضيفا على الأهلى مساء اليوم الأربعاء فى إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الأهلى صدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 56 نقطة جمعهم من 21 مباراة حيث فاز فى 18 مباراة وتعادل فى مباراتين وخسر فى مباراة واحدة.

ويدخل الأهلى مواجهة الجونة بدون بعض نجومه أبرزهم رمضان صبحى المنتهية إعارته للفريق، محمود عبد المنعم كهربا تنفيذاً لعقوبة الإيقاف، وليد سليمان، حسين الشحات ومحمود متولى بداعى الإصابة، بينما يستعد الأهلى خدمات أحمد الشيخ بعد شفائه من الإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة