خالد صلاح

لحظات مؤثرة ..أجمل صور لترحيب الكلاب بأصحابها الجدد .. ألبوم صور

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:00 ص
لحظات مؤثرة ..أجمل صور لترحيب الكلاب بأصحابها الجدد .. ألبوم صور طفلة تحتفل بوصول كلبها الجديد
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتم تبني الكلاب، غالبًا ما تكون خائفة بعض الشئ، حيث يتم إخراجهم من بيئة مألوفة ووضعهم في مكان جديد، مع الكثير من الوجوه والروائح غير المألوفة، ومع ذلك، فإن بعض الكلاب سعيدة حقًا عندما تلتقي بأصحابها الجدد لأول مرة، مما يجعلها لحظة مؤثرة حقًا، إنه لأمر جيد أن يتم التقاط هذه اللحظات الأولى على الكاميرا وتسجيلها، منذ ذلك الحين يمكن لهذه اللحظات اللطيفة بشكل لا يصدق أن تجلب الابتسامة لأي شخص يراها، أجمل صور الكلاب وهى ترحب بأصحابها الجدد بمناسبة يوم الكلب العالمى.

1
الصورة الأولى 

هذا الجرو الصغير اللطيف شديد الحماس لمقابلة مالكه الجديد لم يستطع حتى منع نفسه من عض أنفه!

 

الصورة الأولى (1)
الصورة الأولى 

وجدت هذه المرأة بالفعل هذه الجرو اللطيف على الرصيف وقررت أن تضعه في الملجأ المحلي، ولكن عند رؤية وجه الكلب الجميل، غيرت رأيها، أحضرته للمنزل ويبدو أنه كان سعيدًا بالقرار.

 

الصورة الأولى (2)
الصورة الأولى 

من الواضح أن هذا الجرو ليس خجولًا من الكاميرا،  ابتسم على الفور من الأذن إلى الأذن ليظهر فى "سيلفى" مالكه الجديد.

 

الصورة الأولى (3)
الصورة الأولى 

إن مشاعر هذه الجرو الرائعة حول تبنيها واضحة جدًا، يمكننا أن نرى أن الشعور متبادل، تبدو عائلتها الجديدة متحمسة لامتلاكها كما أنها متحمسة لتكون جزءًا منها.

 

الصورة الأولى (4)
الصورة الأولى

عند تبني كلب، فإن جزء من الصفقة هو العناق والقبلات، ومن الواضح أن هذا الجرو يستمتع حقًا بلحظة الحب اللطيف، من المؤكد أن التبني والذهاب إلى المنزل مع عائلته الجديدة جعل الجرو الصغير سعيدًا حقًا، من الواضح أن حماسه المعدي جعل صاحبه سعيدًا أيضًا!

الصورة الأولى (5)
الصورة الأولى 

ذهب الرجل لتبني كلبًا وانتهى الأمر بدب كبير، إذا حكمنا من خلال المظهر على وجهه، فإنه يشعر بالسعادة حيال ذلك، نحن على يقين من أن وجود هذا الكلب الضخم معه سيمنعه من الخوف من أي شخص أو أي شيء في المستقبل.

الصورة الأولى (6)
الصورة الأولى
 
الصورة الأولى (7)
الصورة الأولى

عند تبني حيوان أليف جديد، من الطبيعي أن تشعر بالعاطفة قليلاً، هذا الرجل يظهر بالتأكيد مدى تأثره بالحصول على مثل هذه المفاجأة الجميلة من صديقه، هناك أشياء قليلة أحلى من بكاء الرجل بسبب هديتك.

الصورة الأولى (8)
الصورة الأولى 

تخيل كم سيكون الأمر ممتعًا إذا كان الجرو الخاص بك يطرح صورة جميلة معك ويصنع نفس الوجه الذي تفعله! هذا الرجل حالفه الحظ بالتأكيد عندما قرر تبني هذا الكلب الجديد، تُظهر هذه الصورة السيلفى بداية حياة المغامرة والمرح.

الصورة الأولى (9)
الصورة الأولى 

إن تبني كلب أمر مثير بالتأكيد لجميع أفراد الأسرة، وخاصة الأطفال! عندما أحضر والدا سارة هذا الجرو إلى المنزل، شعرت بالصدمة لأنهم احتفظوا به ويبدو أن الكلب الجديد هارلي شعر بالإثارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة