خالد صلاح

مقتل 2 من مشجعي سانتوس بـ"الرصاص" بعد مباراة ساو باولو في البرازيل

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:10 م
مقتل 2 من مشجعي سانتوس بـ"الرصاص" بعد مباراة ساو باولو في البرازيل مباراة برازيلية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى اثنان من مشجعى فريق سانتوس لكرة القدم البرازيلى مصرعهما، بعد مباراة ساو باولو الكلاسيكية التى فاز فيها بالميراس بفارق هدفين لواحد، وكان الشابان البالغان من العمر 21 و22 عاما يحتفلان، وقام أحد مشجعى بالميراس بسحب المسدس وأطلق النار على شباب مشجعى سانتوس وهرب فى سيارة، فتوفى شخصان وأصيب مشجع آخر لكنه فى حالة مستقرة.

وأشارت صحيفة "الينترا" الأرجنتينية إلى أنه تم القبض على المتهم الذى قام بتلك الجريمة، من قبل سلطات ساوباولو، فى بلدة ماوا، حيث وقعت الأحداث، وأكدت مصادر رسمية بعد شهادته بأنه اعترف بارتكاب جريمة القتل العمد.

وأشارت الصحيفة إلى أن التنافس بين فرق ساو باولو قوي للغاية، على الرغم من أن مبارزات بالميراس سانتوس هي واحدة من هذا التنافس، إلا أن المبارزة المصنفة على أنها "الأكثر خطورة" هي كورينثيانز بالميراس، التي تتنافس على الشعبية في أحياء المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البرازيل.

وعن كرة القدم البرازيلية ، تراجع فاسكو دا جاما عن مزاحمة إنترناسيونال، على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، إذ سقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع جريميو ، في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز بالميراس على سانتوس 2/1، وكوريتيبا على مضيفه براجانتينو بنفس النتيجة، بينما تعادل فلامنجو مع بوتافوجو 1/1.

وأهدر فاسكو دا جاما فرصة الاستمرار في مزاحمة المتصدر إنترناسيونال، وسقط في فخ التعادل السلبي ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف صاحب القمة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة