خالد صلاح

3 نقاط تفصل الترجى عن الفوز بالدوري التونسي للمرة الرابعة على التوالى

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:43 م
3 نقاط تفصل الترجى عن الفوز بالدوري التونسي للمرة الرابعة على التوالى الترجى التونسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق الترجى من التتويج بلقب الدوري التونسي للمرة الرابعة على التوالي والـ30 فى تاريخه، عندما يلتقى مع نظيره الأفريقي فى ديربى العاصمة تونس، المقرر إقامته فى الثامنة وعشر دقائق من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب المنزه، فى قمة منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري التونسي بالموسم الجارى 2019-2020، وأصبح الترجى يحتاج إلى حصد الثلاث نقاط وعبور الأفريقى فى ديربى الليلة من أجل حسم تتويجه رسميا باللقب في الموسم الحالى الذى عادت منافساته مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتربع الترجى على صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 53 نقطة متفوقا بفارق 10 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى الذى سقط أمام نادى حمام الأنف بهدفين مقابل هدف، في نفس الجولة مساء امس الثلاثاء.

وفى حال فوز "باب سويقة" بمواجهة الليلة يوسع الفارق مع الصفاقسى إلى 13 نقطة مع تبقى 4 جولات فقط على إسدال الستار على المسابقة هذا الموسم.

وشهدت قائمة "باب سويقة" لمباراة الدربي عودة كل من الليبي حمدو الهوني والجزائري إلياس الشتي بعد تعافيهما من الإصابة في حين يتواصل غياب المهاجم إبراهيما واتارا بسبب الإصابة وفادي بن شوف لأسباب فنية.

وضمت قائمة الترجى للديربى كل من:

حراسة المرمى: معز بن شريفية - رامي الجريدي - الصدقي الدبشي

خط الدفاع: عبد القادر بدران- خليل شمام - محمد علي اليعقوبي - شمس الدين الذوادي - إيهاب المباركي- سامح الدربالي - إلياس الشتي - حسين  الربيع - أمين بن حميدة.

خط الوسط: يوسف المصراتي - أمين المسكيني- كوامي بونسو - عبد الرؤوف بن غيث - فوسيني كوليبالي.

خط الهجوم: حمدو الهوني - بلال بن ساحة- عبد الرحمان مزيان - فاروق الميموني -  محمد علي بن حمودة - طه ياسين الخنيسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة