أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الاتصالات يعلن عن انطلاق 70 خدمة حكومية عبر منصة مصر الرقمية.. فيديو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 09:05 م
وزير الاتصالات يعلن عن انطلاق 70 خدمة حكومية عبر منصة مصر الرقمية.. فيديو وزير الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: "أطلقنا اليوم البث التجريبي لمنصة "مصر الرقمية" لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين في جميع أنحاء الجمهورية مثل حزم الخدمات الخاصة بكل من المرور، والتموين، والدعاوى القضائية والتوثيق بإجمالي عدد 70 خدمة على أن يتم استكمال باقي الخدمات الحكومية تباعًا مع نهاية العام الحالي، وتعتمد المنصة علي آليات تضمن توفير الوقت والمجهود مع ضمان حماية البيانات الشخصية للمواطنين في إطار تنفيذ استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي".

وأضاف علي صفحته بموقع إنستجرام: "يمكنكم الآن التسجيل في منصة مصر الرقمية  https://www.Misralrakamia.gov.eg من خلال خطوات بسيطة تتضمن رقم الهاتف المحمول والرقم القومي ويمكن للمواطن سداد رسوم الخدمات بواسطة وسائل الدفع الإلكترونى".

وتابع: "وستتلقي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال البث التجريبي ملاحظاتكم وتعليقاتكم للعمل علي تطوير المنصة بشكل دائم حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع جهات مختصة بالخدمات علي تطوير وتشغيل المنصة، وبجانب هذه المنصة سيتمكن المواطنين من الحصول علي هذه الخدمات من خلال تطبيق علي الهاتف المحمول سيتم اطلاقه خلال الأسابيع المقبلة ومن خلال مكاتب البريد أو مراكز خدمة المواطنين أو من خلال مراكز الاتصال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أطلقنا اليوم البث التجريبي لمنصة "مصر الرقمية" لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين في جميع أنحاء الجمهورية مثل حزم الخدمات الخاصة بكل من المرور، والتموين، والدعاوى القضائية والتوثيق باجمالي عدد ٧٠ خدمة على أن يتم استكمال باقي الخدمات الحكومية تباعا مع نهاية العام الحالي، وتعتمد المنصة علي آليات تضمن توفير الوقت والمجهود مع ضمان حماية البيانات الشخصية للمواطنين في اطار تنفيذ استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي. يمكنكم الان التسجيل في منصة مصر الرقمية https://www.Misralrakamia.gov.eg من خلال خطوات بسيطة تتضمن رقم الهاتف المحمول والرقم القومي ويمكن للمواطن سداد رسوم الخدمات بواسطة وسائل الدفع الالكترونى. وستتلقي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال البث التجريبي ملاحظاتكم وتعليقاتكم للعمل علي تطوير المنصة بشكل دائم حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع جهات مختصة بالخدمات علي تطوير وتشغيل المنصة. وبجانب هذه المنصة سيتمكن المواطنين من الحصول علي هذه الخدمات من خلال تطبيق علي الهاتف المحمول سيتم اطلاقه خلال الأسابيع المقبلة ومن خلال مكاتب البريد أو مراكز خدمة المواطنين أو من خلال مراكز الاتصال.

A post shared by Amr Talaat عمرو طلعت🇪🇬 (@amrtalaat) on

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة