خالد صلاح

"السينجل" عنوان صيف 2020.. الهضبة مع دينا الشربينى فى "أماكن السهر".. الكل يبحث عن "الطبطبة" بسبب حسين الجسمى.. عمر كمال وحسن شاكوش عاملين "لغبطيطا".. وحكيم وحميد ورامى جمال فى الطريق بأغانٍ جديدة

الخميس، 27 أغسطس 2020 03:31 م
"السينجل" عنوان صيف 2020.. الهضبة مع دينا الشربينى فى "أماكن السهر".. الكل يبحث عن "الطبطبة" بسبب حسين الجسمى.. عمر كمال وحسن شاكوش عاملين "لغبطيطا".. وحكيم وحميد ورامى جمال فى الطريق بأغانٍ جديدة الهضبة مع دينا الشربينى و حسين الجسمى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد موسم صيف 2020 طرح نجوم الغناء أغانى "سينجل" حققت نجاحا كبيرا واحتلت قوائم التريند بعد ساعات من طرحها، وتنوعت بين الرومانسى والشعبى، ومازالت القائمة لم تنته بعد إذ يستعد عدد كبير من المطربين لطرح أغنيات خلال الأيام المقبلة بعد نجاح تجربة زملائهم.

الهضبة مع دينا الشربينى فى "أماكن السهر"

طرح النجم الكبير عمرو دياب كليب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" والتى صورها بالساحل الشمالى، وتصدرت قوائم الأغانى الأكثر استماعاً، بعد طرحها منذ عدة أيام، وكتب كلماتها تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعى، ومن توزيع أسامة الهندى، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

وأعد الهضبة لجمهوره مفاجأة كبرى بطرح الكليب فى عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية، حيث يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب فى قاعاتها المختلفة.

وتصدر كليب "أماكن السهر" تريند موقع يوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحه، وتعد هذه الأغنية ثالث كليب يطرحه عمرو دياب فى دور السينما خلال مشواره الغنائى الحافل بالنجاحات والتجارب الجديدة والجريئة، حيث كان أول مطرب يقدم  هذه الفكرة عام 1996 عندما طرح كليب "نور العين" فى دور السينما وقتها، والمرة الثانية كانت فى كليب "وماله" عام 2005، وجاء كليب "أماكن السهر" ليكون ثالث عمل غنائى يطرحه الهضبة فى دور السينما.

وظهر عمرو دياب فى الكليب بإطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، وتم تصوير الكليب بالكامل فى الساحل الشمالى فى أجواء رفع معها جمهور عمرو دياب شعار "الصيف مايحلاش غير بمزيكة الهضبة".

الكل يبحث عن "الطبطبة" بسبب حسين الجسمى

وطرح المطرب الإماراتى حسين الجسمى، أحدث أغانيه فى عام الجديد 2020 بعنوان "بالبنط العريض" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمى، توزيع ومكساج توما.

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما أنت فى لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد".

واحتفل النجم الإماراتى حسين الجسمى بتصدر أغنيته الجديدة "بالبنط العريض" موقع يوتيوب، والتى طرحها السبت 15 أغسطس وتصدرت تريند رقم 1 على اليوتيوب.

وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى على إعجاب الجميع، خاصة الفنانات، وظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهن وهن مندمجات مع أنغامها ويرقصن على الأغنية وتصدرت منذ طرحها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

 

أنغام تطرح "بحبك وبرتحلك"

طرحت الفنانة أنغام كليب أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتحلك"، عبر حسابها الرسمى على تطبيق "تيك توك"، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم.

 

إيهاب توفيق يطرح "هى دنيا"

طرح المطرب إيهاب توفيق أحدث أغنياته بعنوان "هى دنيا"، عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب، الأغنية ألحان الراحل أشرف سالم وكلمات عوض بدوى وتوزيع أحمد عادل والكليب إخراج متيم السراج، وتقول كلمات الأغنية" "هى هى دنيا واحنا عايشينها، يبقى يالا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها واحنا هنسيبها يبقى نكسبها ونعيشلنا يومين، كل يوم بنعيش خايلة كدابة يعنى فى ومفيش هى متسابة".

وقال إيهاب توفيق، لـ"اليوم السابع"، إنه قام بتسجيل الأغنية منذ فترة قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تصويرها فى الفترة الماضية بأحد كافيهات التجمع الأول، لافتاً إلى أن الكليب إهداء للملحن الراحل أشرف سالم.

 

سعد لمجرد معدى الكلام بـ 46 مليون مشاهدة

حققت أغنية "عدى الكلام" التى طرحها النجم المغربى سعد لمجرد على طريقة الفيديو كليب أكثر من 46 مليون مشاهدة على موقع "اليوتيوب" وهى من كلمات أمير طعيمة، ‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما، وسعى من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربى، وذلك بعد أن ‏حققت أغنيته "أنت معلم" ما يقارب المليار مشاهدة على "يوتيوب"، وتم تصوير الأغنية بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة‏ .

 

عمر كمال وحسن شاكوش عاملين "لغبطيطا"

طرح مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال أغنيتهما الجديدة "لغبطيطا"، وتتميز الأغنية بأجواء صيفية، وظهر من خلالها شاكوش وعمر بشكل "الجرافيكس" على كل مقطع.

الأغنية الجديدة تأتى بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهما عن إحياء الحفلات الموسيقية، ووقف تصاريحهما، وأيضا بعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين بعد الديو الغنائى الذى أصدره مع أحمد سعد.

وتصدرت أغنية "هنعمل لغبطيطا"، موقع "يوتيوب"، بعد ساعات من طرحها. وعبر عمر كمال عن سعادته بنجاح الأغنية، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام" :" تريند رقم 1 على مستوى اليوتيوب .. ورقم 1 فى جميع بلاد الوطن العربى".

وأكد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لـ"اليوم السابع"، أن أغنية "لغبطيطا" طرحت على قناة زميله مطرب المهرجانات عمر كمال بالاتفاق بينهما من بداية الأمر وله الحق فيها، معرباً عن سعادته بنجاح الأغنية وأصبحت تريند رقم واحد منذ طرحها بساعات ووصلت إلى مليون مشاهدة على يوتيوب.

وأضاف شاكوش أن عمر كمال صديقه ولا خلاف بينهما، لافتاً إلى أنهما متواجدان فى تونس حالياً لإحياء حفل غنائى هناك ويقيمان فى فندق واحد وكل ما يقال عن وجود خلاف بينهما ليس صحيح.

بينما قال المطرب عمر كمال لـ"اليوم السابع" إنه سعيد للغاية بالنجاح الذى حققته أغنية "لغبطيطا"، التى طرحها عبر قناته أمس بمشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، موضحا أن النجاح هذه المرة مختلف خاصة فى ظل وجود منافسة قوية مع أغنية الهضبة عمرو دياب "أماكن السهر"، وأغنية النجم حسين الجسمى "بالبنط العريض".

وأضاف كمال: "هذا النجاح ليس الأول بينى وبين حسن شاكوش فسبق وحققنا نجاحات كثيرة سابقة فى أغانى مثل "بنت الجيران"و"عود البطل"، ولكن عندما نصعد لـ تريند رقم 1 على مصر، والدول العربية، هذا يؤكد أننا مازالنا موجودين مع الجمهور فى الشارع".

وتابع كمال قائلا: "النجاح محسوب لينا كلنا أنا وشاكوش، وبقينا خلاص أسامينا إحنا الاثنين مرتبطة ببعض، وده يعتبر التعاون السادس، مؤكدا أنه يتواجد حاليا فى تونس لتقديم عدد من الحفلات هناك، وتسجيل عدة لقاءات تليفزيونية عبر القنوات هناك".

 

حكيم وحميد ورامى جمال فى الطريق بأغان جديدة

يستعد عدد من المطربين لطرح أغان جديدة خلال الأيام المقبلة، لاستغلال موسم الصيف، وانحسار جائحة "كورونا" إذ انتهى النجوم مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعرى من تسجيل أغنيتهم الجديدة "زحمة الأيام"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وتعد المرة الثانية التى يجتمع فيها الرباعى فى أغنية واحدة، وذلك بعد الإعلان الذى قدموه فى موسم رمضان الماضى.

الأغنية إهداء إلى أرواح الناس الذين افتقدناهم خلال الشهور القليلة الماضية ويراهن عليها الرباعى بقوة فى مشوارهم الغنائى الذى امتد إلى أكثر من 30 عاما، وهى من كلمات الراحل سامح العجمى، وتوزيع نديم الشاعرى، وألحان الراحل أشرف سالم.

شوق نجم الغناء الشعبى حكيم جمهوره إلى أحدث كليباته "صحاب أونطة" ونشر على حسابه على إنستجرام بوستر الأغنية معلقا: "قريبا" من كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع ديزل، ومدير تصوير وائل درويش ومهندس ديكور كريم مهدى ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وإخراج حسام الحسينى.

وكان المخرج حسام الحسينى قد انتهى من تصوير كليب أغنية "صحاب أونطة" لنجم الأغنية الشعبية حكيم. ويعكف الحسينى، خلال الأيام الحالية، على الانتهاء من عمليات المونتاج الخاصة بالكليب، استعدادا لطرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ووعد الفنان رامى جمال جمهوره بطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على إنستجرام: "أغنية سينجل جديده قريباً جدا.. أنا فى العادة مبحبش انزل سينجل بس فى أغانى متستناش يا رب تعجبكم بقى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة