خالد صلاح

سلى طفلك.. عروص أراجوز وعرائس بالمركز القومى لثقافة الطفل "أون لاين"

الخميس، 27 أغسطس 2020 01:30 م
سلى طفلك.. عروص أراجوز وعرائس بالمركز القومى لثقافة الطفل "أون لاين" القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، اليوم الخميس، عروضا على قناة المركز على يوتيوب من الساعة 3 عصراً ولمدة ثلاث ساعات، وذلك ضمن مبادرة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، وذلك من أجل التصدى لفيرس كورونا المستجد.

118587366_1671117336391672_7604376880236927804_o

وفى تمام الساعة الثالثة عصراً يبدأ عرض الأراجوز يعظ "الأراجوز المليونير" سيناريو وحوار الشاعر محمد زناتى، تمثيل وتحريك ناصر عبد التواب، الملاغى أحمد جابر أداء صوتى حسن يحيي، تحريك عرائس حمدى مجدى تصوير الفنان رؤوف كمال مونتاج وتنفيذ ميسرة خيرى.

وفى تمام الساعة الرابعة عصراً يعرض من زمام الأوبئة والأمراض 4000 سنة إعداد وتقديم شيماء مصطفى وميسرة خيرى، وفى تمام الساعة الخامسة عصرا، يقدم إبداعات الصغار غويشة من الخرز تقديم الطالبة مريم عصام متولى إدارة المنتزه التعليمية تنفيذ ميسرة خيرى.  

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة