خالد صلاح

شاهد أفضل 5 أهداف حاسمة لقائد ليفربول جوردان هندرسون

الخميس، 27 أغسطس 2020 08:10 م
شاهد أفضل 5 أهداف حاسمة لقائد ليفربول جوردان هندرسون جوردان هندرسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي الاحتفال بذكرى انضمام قائد الفريق جوردان هندرسون، لكتيبة الريدز منذ 9 سنوات، ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، فيديو لأفضل 5  أهداف سجلها للريدز طوال مسيرته. 

وكتب ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر: "لنشاهد معًا أفضل5 أهداف للقائد جوردان هندرسون يا لها من قدم يمتلكها قائدنا!".

من جانب أخر، كان أحيا نادى ليفربول الإنجليزى الذكرى قائلاً: " في مثل هذا اليوم منذ تسع سنوات سجل قائدنا أول أهدافه مع الريدز بتلك الطريقة المذهلة. هدف روعة الروعة".

هندرسون  (1)
قائد ليفربول هندرسون بعد تسجيله أحد أهدافه
 
ونشر فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر،"فيديو" من  ما وراء كواليس مباراة الريدز الودية الثانية أمام سالزبورج استعدادًا للموسم الجديد في النمسا.

وكان قد اختار نادى ليفربول الإنجليزى جوردان هندرسون، قائد الفريق، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الريدز عن موسم 2019 / 2020 بعد المستوى المتميز الذى ظهر به فى مباريات الفريق سواء على المستوى المحلى أو القارى.

هندرسون  (2)

وتسلم جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 – 2020، من جانب رابطة الكتاب والصحفيين الإنجليز، التى توج بها بشكل رسمى.

ونشر الحساب الرسمى لليفربول، عبر موقع "تويتر": " القائد الرائع!.. هندرسون فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم"، ويعد هندرسون اللاعب رقم 12 من الريدز الذى يفوز بجائزة الأفضل بالبريميرليج من جانب رابطة الكتاب في السنوات الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة