خالد صلاح

طارق مصطفى و أيوب و طاهر في مباراة الزمالك و المقاولون .. صور

الخميس، 27 أغسطس 2020 09:17 م
طارق مصطفى و أيوب و طاهر في مباراة الزمالك و المقاولون .. صور جهاز منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم طارق مصطفى وأحمد أيوب وأيمن طاهر في مقصورة إستاد القاهرة الدولي لمتابعة لقاء الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمشاهدة مباريات الدوري ومراقبة اللاعبين عن قرب أملا في حصر العناصر المرشحة للدخول في الحسابات الفنية استعداد لمواجهة توجو في الجولتين الثالثة والرابعة خلال أجندة نوفمبر المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويحتل الزمالك قبل المباراة المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 21 مباراة فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 3 وأحرز 28 هدفاً وعليه 15 بينما يأتى المقاولون في المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 21 مباراة فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 6 وسجل 25 هدفاً وعليه 18.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:"محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم".

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام المقاولون كلا من:"محمود جنش، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، حسام أشرف، أوناجم، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد، أسامة فيصل".

فيما دخل المقاولون العرب المواجهة بتشكيل يضم كلا من:"محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، فادى نجاح، حسن الشامى في خط الدفاع، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، أحمد الشيمى، لويس إداورد في خط الوسط، شكري نجيب، سيف الجزيرى في خط الهجوم".

ويتواجد على مقاعد بدلاء المقاولون العرب:" حسن شاهين فى حراسة المرمى، عبد الوهاب إسماعيل، يوسف الجوهرى، محمد سالم، كريم مصطفى، محمود السيد، عبد العزيز موسى، محمد إبراهيم سوستة، محمد عصام".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة