خالد صلاح

مارسيلو يعقد جلسة مع عبد الحفيظ لتحديد مصيره بالأهلي

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:42 ص
مارسيلو يعقد جلسة مع عبد الحفيظ لتحديد مصيره بالأهلي حسين السيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر حسين السيد "مارسيلو"، لاعب الأهلي، فى القلعة الحمراء اليوم، الخميس، وعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى لحسم مستقبله بعدما فسخ اللاعب إعارته مع الصفاقسي التونسي مؤخراً. ورحل "مارسيلو" عن الأهلي للصفاقسي فى يناير الماضي الماضي عل سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قبل أن يقوم اللعب منذ أيام بفسخ إعارته للنادى التونسي بالتراضي بسبب صعوبة السفر من وإلى تونس خلال الفترة الأخيرة على خلفية تداعيات "جائحة" كورونا.

وحرص حسين السيد على التوجد فى الأهلي صباح اليوم وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ من لتحديد مستقبله مع النادى بعد انتهاء الإعارة.

من ناحية أخرى، حذر الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، مسئولى القلعة الحمراء من خطورة التفريط فى حسين السيد، مؤكداً أن الزمالك سيكون خياره الأول حال الرحيل عن الأهلى،  وقال شوبير، "احتياجات الزمالك فى ملف التدعيمات أقل من الأهلى، الفريق الأبيض كان فى حاجة للتعاقد مع ظهير أيمن، وبالفعل تعاقد مع التونسى حمزة المثلوثى وهو لاعب رائع، الزمالك يحتاج ظهيرا أيسر، ولو الأهلى ترك حسين السيد مارسيلو هيروح الزمالك" ، وأضاف شوبير، "مارسيلو سيكون مكسبا كبيرا للزمالك، ووقتها محدش هيلومه لأن اللاعب عرض نفسه 100 مرة على الأهلى،.

ويستعد الاهلي لمواجهة المصري المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الدوري بعدما فاز على الجونة أمس بهدف نظيف في الدوري.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة