خالد صلاح

نجم مانشستر يونايتد يتجاهل التحضير للموسم الجديد ويقضى عطلة فى دبى

الخميس، 27 أغسطس 2020 01:00 ص
نجم مانشستر يونايتد يتجاهل التحضير للموسم الجديد ويقضى عطلة فى دبى بيساكا يحافظ على لياقته البدنية في دبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يغيب آرون وان بيساكا عن بداية الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد بعد توجهه إلى مدينة دبي الإماراتية لقضاء عطلته، ومن المقرر أن يدخل 14 يومًا فى الحجر الصحي بعد عودته إلى إنجلترا، نظرًا للإجراءات الوقائية التي حددتها المملكة البريطانية، وبذلك يواجه ظهير أيمن الريد ديفيلز خطر فقدان بداية التدريبات التمهيدية للموسم الجديد بعد سفره إلى دبي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنه من المقرر أن يعود بيساكا من دولة الإمارات بحلول نهاية الأسبوع الجاري، في الوقت الذي يعود فيه لاعبو يونايتد إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد الأسبوع المقبل، مما يعني أن وان بيساكا سيغيب عن بداية استعدادات فريق المدرب أولي جونار سولشاير للموسم المقبل.

وقدم المسؤلون في قلعة "أولد ترافورد" لجميع لاعبيهم إرشادات السفر في نهاية الموسم، والتي توضح بالتفصيل أين يمكنهم السفر دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند العودة، لكن بالنسبة لبيساكا سيضطر إلى دخول 14 يومًا فى العزل الذاتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن من الطبيعي عند السفر مع أنديتهم للمنافسة أو التدريب رسميًا، يتمتع اللاعبون بالحماية من خلال بروتوكولات "النخبة الرياضية" مما يعني أنهم غير مطالبين بالحجر الصحي عند العودة، لكن حكومة المملكة المتحدة أكدت أن وان بيساكا سيُطلب منه عزل نفسه عندما يصل إلى وطنه لأنه لا يتدرب رسميًا أو يتنافس مع يونايتد في دبي، بل ذهب إلى هناك من أجل التنزه وقضاء العطلة.

وكان وان بيساكا يتدرب بشكل فردي خلال فترة وجوده في دبي، حيث يحافظ على لياقته البدنية قبل الموسم القادم، ومع ذلك فإن غيابه الوشيك عن الأيام الافتتاحية لمباريات مانشستر يونايتد قبل الموسم سيحبط المدرب سولشاير.

ولم يكن وان بيساكا ضمن قائمة المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا في مباريات الشهر المقبل ضد أيسلندا والدنمارك بدوري الأمم الأوروبية، ولكن حتى لو تم اختياره فإن قرار اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالسفر إلى دبي قد حرمه فعليًا من دخول قائمة منتخب الأسود الثلاثة بسبب فترة الحجر الصحي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة