خالد صلاح

هواوي تعزز HUAWEI Nova 7 5G وأجهزتها الذكية الجديدة بملايين التطبيقات على أداة بحث Petal Search Widget - Find Apps

الخميس، 27 أغسطس 2020 03:15 م
هواوي تعزز HUAWEI Nova 7 5G وأجهزتها الذكية الجديدة بملايين التطبيقات على أداة بحث Petal Search Widget - Find Apps هواوي تعزز HUAWEI Nova 7 5G

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت هواوي منذ فترة قصيرة مجموعة كبيرة من أجهزتها الذكية التي تشمل HUAWEI Nova7i، HUAWEI Nova 7 5G، HUAWEI MatePad وHUAWEI MatePad Pro لتقديم تجربة ذكية للمستخدمين سواء بالنسبة للإمكانيات المتطورة أو البرمجيات المبتكرة. حرصت هواوي علي تعزيز أجهزتها الذكية الجديدة بملايين التطبيقات من خلال إطلاق تحديثات جديدة لأداة Petal Search Widget - Find Apps  للبحث عن التطبيقات على HUAWEI AppGallery.

تتوفر أداة Petal Search Widget - Find Apps حاليًا بأكثر من 40 لغة وفي 45 دولة ومنطقة، مع خطط للتطبيق على نطاق أوسع في المزيد من البلدان في المستقبل. إنه متاح للتنزيل من متجر AppGallery بمجرد البحث عن Petal Search Widget - Find Apps.

تسرد أداة البحث حاليًا التطبيقات من مصادر متعددة - دائمًا ما تسرد أصل المصدر. تم دمج متجر AppGallery تمامًا في الأداة، وستظهر أي تطبيقات متاحة في متجر AppGallery في الجزء العلوي من أي بحث في الأداة الجديدة. تستمر إضافة مئات التطبيقات الجديدة إلى متجر AppGallery كل أسبوع.

بدعم من محرك Petal Search، تجلب أداة Petal Search Widget - Find Apps تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

جدير بالذكر، أنه تم إنشاء Petal Search Widget - Find Apps بالشراكة مع رواد محركات البحث عالمياً - يجمع بين التطبيقات الأفضل في تقنيات الأمان والسلامة القائمة على الأجهزة، جنبًا إلى جنب مع معايير الخصوصية التي لا مثيل لها والتي وضعتها محركات البحث حسب التصميم، لضمان أعلى معايير خصوصية وأمن البيانات لمستخدمي هواوي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة