خالد صلاح

ليستر سيتي ينافس يوفنتوس على ضم لويس سواريز

الجمعة، 28 أغسطس 2020 06:03 م
ليستر سيتي ينافس يوفنتوس على ضم لويس سواريز لويس سواريز نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم ليستر سيتي الإنجليزي، إلى الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، هداف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبلغه الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى الجديد للبارسا، بأنه خارج حساباته فى الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن براندن رودجرز، المدير الفنى لفريق ليستر سيتي، يسعى للعمل من جديد مع سواريز، بعد أن لعب نجم برشلونة، تحت قيادته، عندما كان يقود فريق ليفربول فى السابق.

أضافت الصحيفة، أن مدرب فريق الثعالب، يرغب فى ضم الهداف الأوروجوايانى، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، نظرا للخبرات الكبيرة التى يتمتع بها، ومعرفته السابقة بالدوري الإنجليزي.
 
رودجرز وسواريز فى ليفربول
رودجرز وسواريز فى ليفربول

وكان موقع "جول" العالمى، قد أشار أمس الخميس إلى أنه تم عرض خدمات هداف برشلونة، لويس سواريز، على يوفنتوس، لضمه خلال الصيف الجارى، ويدرس مسئولى اليوفى، إمكانية ضم اللاعب، الذى أصبح فرصة متاحة، بعدما أعلن الهولندى كومان، مدرب البارسا، عدم رغبته فى إستمرار اللاعب.

أضاف التقرير، أن مشوار النجم الأوروجوايانى، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة، قد انتهى بعد وصول المدرب الهولندى، ولن تقف إدارة برشلونة، عقبة أمام خروج سواريز، إلى أى نادٍ، يرغب فى الحصول على خدماته.

وكان النجم الأوروجوايانى، قد انضم لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص الفريق الكتالونى، 283 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 198 هدفا.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة