أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشارك بصور لصلاة الجمعة من مسجد الشهيد جلال عامر بالنزهة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 04:30 م
قارئ يشارك بصور لصلاة الجمعة من مسجد الشهيد جلال عامر بالنزهة الصلاة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ حسن منصور أحمد، بصور من مسجد الشهيد المقدم جلال عامر بشارع النزهة بمصر الجديدة، مع مرعاة التدابير الاحتياطية والتباعد خلال صلاة الجمعة اليوم، وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية للعدوى من فيروس كورونا بارتداء الكمامة، مع الحرص على التباعد الاجتماعى ومراعاة المسافات الآمنة فى الصلاة.

 

WhatsApp Image 2020-08-28 at 1.15.10 PM

 

WhatsApp Image 2020-08-28 at 1.15.11 PM

 

ويحتفل المصريون بعودة صلاة الجمعة إلى المساجد، بعد غلق دام أكثر من 150 يوما فى مختلف المساجد بأنحاء الجمهورية، ومنع المصلين بسبب الإجراءات الاحترازية التى كانت متبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وبعد إعلان وزارة الأوقاف عن فتح أبواب الجوامع لأداء المسلمين لصلاة الجمعة يوم 28 أغسطس بداخلها، مشددة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المسجد من التعقيم وارتداء الكمامة والتباعد بين المصلين، قام المسئولين فى مختلف المحافظات بتنفيذ الإجراءات الاحترازية وتعقيم الجوامع استعداد لاستقبال المصلين اليوم.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه ومتابعيه الأعزاء للمشاركة بصورهم من داخل الجوامع ملتزمين بالاجراءات الاحترازية، من خلال خدمة "صحافة المواطن"، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة