أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد ردة فعل سيد عبد الحفيظ الغاضبة ضد لاعبى المصرى بعد السقوط المتكرر

السبت، 29 أغسطس 2020 11:42 م
شاهد ردة فعل سيد عبد الحفيظ الغاضبة ضد لاعبى المصرى بعد السقوط المتكرر سيد عبد الحفيظ
تصوير مصطفى يحيى و كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على إضاعة لاعبي المصري البورسعيدي الوقت في المباراة التى تجمعتهما على استاد برج العرب فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدورى وانتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

 

لمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

ورفع الأهلي رصيده إلى 62 نقطة ويؤكد سيطرته على قمة الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني 45 ، فيما توقف رصيد المصري عند 21 نقطة ويبقي في المركز الخامس عشر.
 
وشهدت المباراة تألق بادجي بشكل واضح إذ سجل هدفين في الشوط الأول لكن أمين عمر حكم المباراة ألغاهما قبل أن يعود المهاجم السنغالي ويُسجل هدفاً في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ثم صنع هدفاً لحمدي فتحي في الدقيقة 55 وظهر بادجي بشكل جيد للغاية كما شهدت المباراة مشاركة صالح جمعة لأول مرة مع رينيه فايلر حيث شارك كبديل في الدقيقة 84 بدلاً من مروان محسن.
 
ويضم تشكيل الأهلي، كلاً من: محمد الشناوى، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم ومحمد هانى وعلى معلول وحمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد الشيخ، أجاي ومروان محسن وآليو بادجى.

فيما جاء تشكيل المصري ، كلاً من : حسام عياد ، كريم العراقي ، إسلام أبوسليمة ، فريد شوقي ، عبدالرحمن زين ، عمر كمال ، عمرو موسى ، مفتاح طأطأ ، حسن علي ، أحمد ياسر وأموتو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة