أكرم القصاص - علا الشافعي

"لقيت الطبطبة".. مان سيتى يتفاعل مع أغنية بالبنط العريض بصور جوارديولا مع لاعبيه

السبت، 29 أغسطس 2020 12:51 م
"لقيت الطبطبة".. مان سيتى يتفاعل مع أغنية بالبنط العريض بصور جوارديولا مع لاعبيه جوارديولا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى على إعجاب الجميع، الأمر الذى جعل الكثير من نجوم الفن ومستخدمى السوشيال ميديا بالغناء والرقص على أنغامها الساحرة، ووصل الأمر إلى تفاعل فريق مانشستر سيتى أيضا مع الأغنية.

ونشر مانشستر سيتى عبر حسابه بموقع تويتر صورا للمدير الفنى بيب جوارديولا أثناء احتضان بعض لاعبى الفريق، منهم فيل فودين ورياض محرز وبرناردو سيلفا، وعلق قائلا، "آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما أنتش بعيد".

مانشستر سيتى يتفاعل مع أغنية البنط العريض بصور جوارديولا مع لاعبيه
مانشستر سيتى يتفاعل مع أغنية البنط العريض بصور جوارديولا مع لاعبيه

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن موافقة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة على عرض مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف، وكان ليونيل ميسي قد أخطر برشلونة فى فاكس رسمي برغبته فى تفعيل بند الرحيل المجانى الذى يتضمنه عقده المنتهى فى يونيو 2021، بعد الهزيمة التاريخية التى تلقاها البارسا أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 وعدم وجود مشروع ناجح من البارسا يمكنه من مواصلة التتويج بالبطولات مستقبلاً، لكن تؤكد إدارة النادى على أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله إنتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

جوارديولا  (1)
 

ووفقاً لما ذكرته إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن ليونيل ميسي وافق على عرض مان سيتي للانتقال إلى ملعب الاتحاد الموسم القادم، وإتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بأرقام الصفقة، ومن المقرر أن يسافر وفد من السيتي إلى برشلونة لحسم الصفقة التاريخية.

جوارديولا  (2)
 

وكشفت الإذاعة، عن عرض مان سيتي لـ ميسي من أجل الانتقال إلى ملعب الاتحاد ، وتمثل فى التالى: بقاء بيب جوارديولا داخل القيادة الفنية طوال مدة عقده، وضم زميله المقرب لويس سواريز، وتجهيز عقد مدته 3 سنوات، الحصول على نفس راتب برشلونة 40 مليون يورو سنوياً ,الانتقال إلى نيويورك سيتي الأمريكي موسمين بعد نهاية مرحلته فى الدوري الإنجليزى

جوارديولا  (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة