خالد صلاح

أطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفى

الإثنين، 03 أغسطس 2020 03:00 م
أطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفى المتعافية من كورونا
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفيروس التاجى وباء أدى لوفاة الكثيرين حول العالم، وأصاب العديد من الاشخاص، فهناك من يتعافى من المرض فى غضون أسبوعين، ولكن بعض الحالات تستمر فى العلاج لفترات، وقد يحتاج البعض لجهاز تنفس، وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية حكاية أطول فترة صراع مع مرض الفيروس التاجى والانتصار عليه.

المتعافية
المتعافية

 

فبعد قضاء 141 يومًا في المستشفى تقاتل Covid-19 ، والالتهاب الرئوي تعافيت فاطمة بريدل من الفيروس التاجى وعادت لمنزلها وتعتبر أطول فترة صراع مع المرض.

 

حيث أصيبت فاطمة بريدل ، 35 سنة ، بمرض الفيروس التاجي بعد عودتها إلى المملكة المتحدة من رحلة استمرت شهرًا إلى المحمدية بالمغرب، كانت في غيبوبة لمدة 40 يومًا وكان لا بد من وضعها على جهاز التنفس الصناعي عندما تدهورت صحتها  ورئتيها ، وقضت 105 أيام على آلة إنقاذ الحياة

وقالت السيدة بريدل إن NHS أنقذت حياتها وأن جميع الموظفين "يستحقون ميدالية، ووصفت الألم الذي عانته من جهاز التنفس الصناعي بأنه "مرعب". 

بعد التعافى
بعد التعافى

 

انهارت إحدى رئتي السيدة بريدل ولن تكون قادرة على التنفس بكامل طاقتها مرة أخرى، ووصفت تعافيها بالفيروس بأن "معجزة طبية". 

تخضع الآن السيدة بريدل للمراقبة في المنزل من قبل الأطباء ، وقالت إنها تأمل في العمل في هيئة الخدمات الطبية بانجلترا ، وقال وزير الصحة مات هانكوك إنه شعر "بسعادة غامرة" بسبب أنباء تعافي فاطمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة