خالد صلاح

أول صور لحادث الطريق الصحراوى الشرقى في سوهاج بعد مصرع شخص وإصابة 13

الإثنين، 03 أغسطس 2020 08:41 م
أول صور لحادث الطريق الصحراوى الشرقى في سوهاج بعد مصرع شخص وإصابة 13
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على أول صور لحادث الطريق الصحراوى الشرقى الذى وقع قبل قليل اتجاه أسيوط، والذى أدى لوفاة شخص وإصابة 13، وتم نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزى والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

 

كان شهد الطريق الصحراوى الشرقى بجوار كافتريا رواد العرب فى اتجاه أسيوط، انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، وسقوطها بمنحدر على جانب الطريق، ما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم. تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج والجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى.

 

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم، وسقوط السيارة بمنخفض على جانب الطريق ووجود متوفى ومصابين.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج بإنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز بجوار كافتيريا الرواد إتجاة أسيوط نتج عن الحادث وفاة أحد ركاب السيارة وإصابة 13 شخصا أخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

 

تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وجار رفع أثاره من على الطريق تمهيد لإعادة حركة السير عليه تم نقل المتوفى لمشرحة مستشفى أخميم والمصابين للمستشفى الجامعى جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

حادث الطريق الصحراوى الشرقى (1)
 

 

حادث الطريق الصحراوى الشرقى (2)
 

 

حادث الطريق الصحراوى الشرقى (3)
 

 

حادث الطريق الصحراوى الشرقى (5)
 

 

حادث الطريق الصحراوى الشرقى (6)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة