خالد صلاح

التعليم: إجراءات احترازية فى ديوان الوزارة بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية

الإثنين، 03 أغسطس 2020 07:17 م
التعليم: إجراءات احترازية فى ديوان الوزارة بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى بيان تطبيق إجراءات احترازية في ديوان عام الوزارة غدًا، الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020.
 
وأضافت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أن المكتب الإعلامي بالوزارة لن يستطيع استقبال صحفيين وسيتولى الزملاء في المكتب التواصل مع الصحفيين والإعلاميين أولاً بأول والرد على استفساراتهم هاتفيًا وعبر whatsapp.
 
وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2020، غدا الثلاثاء، بعد اعتماد النتيجة مباشرة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقى.
 
وتضم قائمة أوائل الثانوية العامة أكثر من 30 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى مدارس المتفوقين وثانوية المكفوفين.
 
وأشارت المصادر إلى أن هناك قرابة 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الدرجات لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى الطلاب الانتظار حتى ظهور النتيجة وعدم التوتر أو القلق.
 
وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى امتحانات آخر ثانوية عامة على النظام القديم التقليدى خلال الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو الماضى حيث أدى الامتحان قرابة 640 ألف طالب وطالبة.
 
وحصل اليوم السابع" على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث يستطيع الطلاب الدخول على موقع اليوم السابع" والتسجيل برقم الجلوس على الرابط التالى:
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة