خالد صلاح

السيطرة على حريق للمخلفات والقمامة بحى الصداقة الجديدة بأسوان.. صور

الإثنين، 03 أغسطس 2020 06:50 م
السيطرة على حريق للمخلفات والقمامة بحى الصداقة الجديدة بأسوان.. صور
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع على عبد اللاه، رئيس حى الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، أعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة وإطفاء حريق نشب بالتراكمات أمام الإسكان الاجتماعى مطلع الصداقة من ناحية الجوزيرة عن طريق شركة النظافة المتعاقدة مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان لحى الصداقة الجديدة بالكامل.

تمت السيطرة على الحريق وإزالة المخلفات، وذلك حتى لا يتضرر أهالى الصداقة الجديدة من الأدخنة المتصاعدة. وذلك بناء على توجيهات العميد طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.

من ناحية أخرى، كان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أعطى توجيهاته بسرعة الانتهاء من إصلاح الخط العمومى لمياه الشرب المغذى لمنطقة الصداقة الجديدة بقطر 630 مللى، وذلك بعد تعرضها للكسر بمنطقة عزب كيما، والتى يمر بها الخط قادماً من محطة جبل شيشه لمياه الشرب.

وشدد اللواء أشرف عطية، فى بيان صحفى، على ضرورة قيام عربات وفناطيس مياه الشرب بتوفير كافة كميات المياه اللازمة للأهالى تخفيفاً عن أى معاناة لهم لحين عودة تدفق المياه خلال الساعات القادمة بعد قطعها عن منطقة الصداقة الجديدة.

كما تابع المحافظ الجهود المبذولة حالياً للإسراع فى إصلاح بعض أعطال مياه الشرب والصرف الصحى، خاصة بمناطق أبو الريش قبلى والسيل الريفى والشيخ هارون والسد العالى شرق مدينة ومركز أسوان، حيث وجه الشركة بسرعة التدخل فور حدوث الأعطال لتخفيف المعاناة عن المواطنين فى ظل درجات الحرارة العالية.

السيطرة-على-حريق-للمخلفات-والقمامةبالصداقه-الجديدة-باسوان-(1)

 

السيطرة-على-حريق-للمخلفات-والقمامةبالصداقه-الجديدة-باسوان-(3)
 

السيطرة-على-حريق-للمخلفات-والقمامةبالصداقه-الجديدة-باسوان-(4)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة