خالد صلاح

شاب وشقيقته من بين 8 ضحايا غرق ميكروباص بترعة المريوطية فى الجيزة

الإثنين، 03 أغسطس 2020 09:19 ص
شاب وشقيقته من بين 8 ضحايا غرق ميكروباص بترعة المريوطية فى الجيزة الشاب المتوفى فى الحادث
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، ومصرع 8 أشخاص مساء أمس الأحد، أن من بين الضحايا شاب وشقيقته، يقيمان بقرية ساقية أبو شعرة، مركز اشمون المنوفية.
 

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن الشاب يدعى "راضى محمد راضى" وشقيقته "ملك" يعملان بمول تجارى بمدينة 6 أكتوبر، ويستقلان السيارة يوميا بصحبة عدد اخر من العاملين بالمول التجارى، للعودة إلى مسكنهما.

 

وانتشل رجال الإنقاذ النهرى جثة الشاب وشقيقته، وتم نقلهما إلى مستشفى الشيخ زايد المركزى، بصحبة الضحايا الاخرين، لإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالدفن.

 

وقال شهود عيان أن الحادث وقع بمدخل قرية منشية رضوان على طريق المنصورية، بمنشأة القناطر، وأن السائق نجا من الموت، إلا أنه أصيب وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الإسعافات.

 

وذكر شهود العيان، أن الناجين من الحادث، قالوا إن حدوث عطل بفرامل السيارة، أدى إلى اختلال عجلة القيادة من يد السائق، وسقوط السيارة بالترعة، وفور وقوع الحادث، أسرع عدد من المواطنين لإنقاذ مستقلى السيارة، وتم مساعدة عدد منهم على الخروج من المياه، بينما تعرض آخرون للغرق والوفاة.

 

يذكر أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم، وتم إنقاذ 7 نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها عدد من الأشخاص بترعة المريوطية بمنشأة القناطر، وانتقل رجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثث الضحايا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بسقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن سقوطها بترعة المريوطية، ومصرع 8 أشخاص، بينما نجا 7 آخرين من الموت، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة