خالد صلاح

صور.. إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر

الإثنين، 03 أغسطس 2020 08:26 م
صور.. إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، برئاسة رئيس المدينة العميد علاء عبد الجابر، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وأسفرت الحملة، عن تنفيذ قرار إزالة تعديات في المهد بمنطقة البعيرات على أراضى زراعية على مساحة 5 قراريط، وشارك فى الحملة كلا من حجازى النحاس نائب رئيس مركز القرنة، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الهندسية وإدارة المتابعة الميدانية ومعدات الحملة الميكانيكية ومركز شرطة القرنة.

وجاء ذلك فى إطار تعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وتنفيذا لأعمال الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة تنفيذاً لتوجهات الدولة بالتصدى بكل حسم لأشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وكانت واصلت رئاسة مركز ومدينة البياضية بمحافظة الأقصر، برئاسة وكيل الوزارة اللواء محمد صحصاح حملات النظافة الشاملة بالمدينة، حيث تفقد أعمال النظافة بالمدينة فى الشوارع بالمدينة، ووجه مدير النظافة باستمرار العمل حتى نهاية الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

والتقى وكيل الوزارة اللواء محمد صحصاح، رئيس مدينة البياضية، مع عدد من المواطنين وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستمع إلى بعض من مشاكلهم، ووجه مدير النظافة وسكرتير المدينة بحل مطالب المواطنين على الفور، حيث نجحت الحملات فى رفع حوالى 6 أطنان من المخلفات الصلبة والأتربة والقمامة.

كما تابع رئيس مركز ومدينة البياضية، أعمال النظافة والتجميل وتهذيب الحدائق والأشجار بطريق المسار السياحى، ووجه مدير النظافة بالاستمرار فى العمل، كما تفقد قرى الحبيل والبغدادى والروافعة للتأكد من سير منظومة النظافة بالقرى، حيث رافقه خلال الجولات كل من محسن ربيع نائب رئيس مدينة البياضية، وجمال مرعزى سكرتير المدينة.

إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر (2)
 
إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر (1)
 
إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر (6)
 
 
 
إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر (5)
 
إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر (4)
 
إزالة تعديات على مساحة 5 قراريط غرب الأقصر (3)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة