خالد صلاح

عمدة لندن يستثمر 2.1 مليون إسترلينى لدعم مشاريع الشباب بالعاصمة البريطانية.. فيديو

الإثنين، 03 أغسطس 2020 09:48 م
عمدة لندن يستثمر 2.1 مليون إسترلينى لدعم مشاريع الشباب بالعاصمة البريطانية.. فيديو عمدة لندن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم الإثنين، أن دعم شباب لندن يعد أمرا بالغ الأهمية في الوقت الحالى، مشيرا إلى أهمية مساعدة الشباب في تدشين مشاريع خاصة بهم خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على تويتر: "إن دعم شباب لندن أمر بالغ الأهمية الآن، ومع ذلك تواجه أندية الشباب حقبة جديدة من التقشف. مع عمدة وحدة الحد من العنف بلندن (VRU) لقد استثمرت 2.1 مليون جنيه إسترليني لدعم مشاريع الشباب في لندن خلال الصيف والخريف. تحتاج الحكومة إلى التدخل بشكل عاجل لتجنب الإغلاق".

على صعيد آخر، أكد صادق خان عمدة لندن أن التخفيضات على الخدمات للشباب في لندن ستشهد ارتفاعا في الفترة المقبلة، إذا لم تتدخل حكومة المملكة المتحدة لتقديم الدعم، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "ما لم تتخذ الحكومة إجراءات عاجلة ستشهد لندن المزيد من التخفيضات على خدمات الشباب في مدينتنا، في الوقت الذى يعانى فيه الكثير من الشباب بالفعل. الآن هو الوقت المناسب للاستثمار. مستقبل شباب لندن يعتمد عليه".

وكان صادق خان، عمدة لندن، حذر من تداعيات تخفيض الدعم الشامل خلال الوقت الحالي، وغرد عمدة لندن على "تويتر"، قائلا: "أريد أن أرى لندن تزدهر مرة أخرى، ولكن مع وجود إجراءات للمسافة الاجتماعية لا تزال قائمة، فإن العديد من الشركات على حافة السكين المالي. يجب على الحكومة أن تؤجل التخفيضات في الدعم الشامل، أو سنرى العواقب الاجتماعية والاقتصادية المأساوية لمزيد من البطالة.

وانتقد صادق خان عمدة لندن أداء الوزراء في التعامل خلال الأزمة الصحية المتعلقة بكورونا، قائلا: "ارتفعت مطالبات الإعانة في لندن بنسبة 185٪ بأكثر من مليون من سكان لندن تم دفعهم، كان الوزراء بطيئين للغاية في التعامل مع الأزمة الصحية لـ COVID19 - لا يمكننا تحملهم أن يكونوا بطيئين في معالجة هذه الأزمة الاقتصادية أيضًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة