خالد صلاح

وليام وكيت ميدلتون يقضيان أجازتهما الصيفية فى ملكية للأمير تشارلز

الإثنين، 03 أغسطس 2020 07:00 م
وليام وكيت ميدلتون يقضيان أجازتهما الصيفية فى ملكية للأمير تشارلز الأمير وليام وأسرته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، قضاء عطلتهما الصيفية بالإقامة في إحدى الوجهات العائلية المفضلة لدى وليام، لمساعدة صناعة السفر في المملكة المتحدة.

وأمضوا الأسبوع في تريسكو الصغيرة، في جزر سيلي، ومكثوا في دولفين هاوس، وهو عقار جميل من 6 غرف نوم يملكه الأمير تشارلز، أمير ويلز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير وليام وأسرته
الأمير وليام وأسرته


إنها وجهة مألوفة تمامًا لوليام، إذ اشتهر بابتسامة خجولة عندما تم تصويره هناك في عام 1989 مع والدته الأميرة ديانا والأمير تشارلز وشقيقه هاري.

 لكن هذه لم تكن مجرد رحلة حنين عائلية لوليام، حيث أنه في يوم ما سيرث تريسكو، التي هي جزء من دوقية كورنوال ويملكها والده.

الأمير وليام والأميرة ديانا والأمير تشارلز والأمير هارى
الأمير وليام والأميرة ديانا والأمير تشارلز والأمير هارى

 

دولفين هاوس
دولفين هاوس

 

الزيارة هي تذكير بوضع وليام المتزايد في العائلة المالكة، بينما يتولى الأمير تشارلز المزيد من واجبات الملكة الرسمية، فإن ويليام نفسه يستعد للعب دور أكبر داخل الأسرة والعائلة المالكة.

إذ قام برحلات عديدة إلى الدوقية مع والده، وشجع تشارلز وليام منذ فترة طويلة على الاهتمام بعملها ومحفظتها من الأراضي والاستثمارات المالية والعقارات

فعلى مدى العامين الماضيين رافق ويليام والده إلى اجتماعات دوقية كورنوال، وانغمس في أعمال الحوزة وأثنى على والده بشكل مؤثر في الفيلم الوثائقي ITV العام الماضي حول هذا الموضوع، إذ تحدث عن نجاح إدارة تشارلز ، وقال: "لقد بدأت أفكر في كيف سأرث الدوقية يومًا ما وماذا أفعل بها، أعتقد أنه من المهم حقًا، من زاوية الأسرة، أنا أفعل ذلك حقًا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة