خالد صلاح

أحمد صلاح حسنى يوضح أهمية لغة العين للممثلين وتأثيرها على الجمهور

الأحد، 30 أغسطس 2020 05:56 م
أحمد صلاح حسنى يوضح أهمية لغة العين للممثلين وتأثيرها على الجمهور أحمد صلاح حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان أحمد صلاح حسنى، أن لغة العين مهمة للغاية لمعرفة مدى مصداقية الشخص الذى تتحدث معه، حيث إنه من الممكن أن تعرف أن الشخص الذى يتحدث معك كاذب بمجرد النظر إلى عينيه، وتعد العين وسيلة مهمة للتواصل بين الأشخاص.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أنه بالنسبة للممثل أهم شئ بالنسبة له هو العين، حيث يصدقه الجمهور من خلال نظرات عينه أكثر من كلامه، موضحا أنه كلما كانت العين صادقة، كان التعامل مع الشخص أفضل بكثير.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: "دائما ما نحب الأشخاص الذين تكون أعينهم صادقة، فاللغة الحقيقية بالنسبة لنا في الحديث مع الآخرين هي العين، والعين أكثر شيء يمكن من خلاله أن تشعر بمدى إعجاب الشخص بك".

 

 

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة