خالد صلاح

المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية يختتم حملة" لأنى رجل"

الإثنين، 31 أغسطس 2020 05:47 م
المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية يختتم حملة" لأنى رجل" حملة لأنى رجل
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم فاعليات المرحلة الثانية من مبادرة "لأنى رجل " التى ينفذها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه و هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة خلال الفترة من 29 حتى 31 أغسطس 2020 .
 
و صرحت الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم  ان الحمله استمرت على مدار 3 ايام  و  تضمنت  لقاءات (فردية و جماعية ) قام بها فريق العمل من الشباب المتطوع المكون من .10. شاب، واستهدفت  1829 شاب ورجل و  344  سيدة و  417    طفل بإجمالي     2590   فرد و ذلك بنادي الأتحاد السكندري و نادي اعضاء هيئة التدريس و مراكز شباب العمراوي و الأنفوشي و مشيخه الأزهر الشريف لجنه الفتوى و جولات بأماكن تجمعات الشباب .
 
يذكر أن حملة لانى رجل تهدف إلى نشر الوعى بين الرجال والشباب بأهمية تمكين المرأة من خلال عدد من الرسائل الأساسية التى تتضمن دعم الرجل للمرأة فى العمل، التعليم ، ممارسة الرياضة، المشاركة فى الأعمال المنزلية ،  والتعامل معها فى العمل و الدراسة باحترام ، المشاركة فى تربية الأولاد ، مناهضة العنف ضد المرأة، وحمايتهن من التحرش وختان الإناث و الزواج المبكر و لاقت رسائل الحمله استحسان المستهدفين
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة