خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد يشكو محمد الناهيرى للاتحاد المغربى

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:48 م
منافس الأهلى.. الوداد يشكو محمد الناهيرى للاتحاد المغربى محمد الناهيرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مسئولو نادى الوداد المغربى بشكوى ضد محمد الناهيرى، مدافع الفريق لدى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربى على خلفية تمرده ورفضه إتمام الموسم الكروى الجارى.

الناهيرى اشترط حصوله على مبلغ مليون ونصف درهم أى ما يوازى مليون دولار من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالى لثلاث سنوات، وطالب بمبلغ 4 ملايين درهم خلال الموسم الأول وإضافة 10 ملايين درهم فى الموسم الثانى و2 مليون درهم خلال الموسم الثالث.

وقال موقع le360 سبورت المغربى أن شكوى الوداد ضد الناهيرى جاءت لمقاطعته تدريبات الفريق شهرين كاملين، وتمسكه بنهاية عقده فى 30 يونيو الماضى، رغم أن حسن الفيلالى رئيس لجنة الرخص التابعة للاتحاد المغربى أكد فى وقت سابق، أن عقود اللاعبين والمدربين فى الدورى الاحترافى مستمرة حتى نهاية الموسم الكروى فى 13 سبتمبر المقبل.

وغاب الناهيرى عن تدريبات الفريق مطالبا بتسوية ملف التجديد لتحديد إمكانية لحاقه بمعسكر الفريق المقام فى مدينة أغادير استعداد لعودة الدورى المغربى.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة