خالد صلاح

أحمد عيد عن أيمن حفنى بعد قطع إعارته من المقاولون: قصر فى حق نفسه

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 09:40 ص
أحمد عيد عن أيمن حفنى بعد قطع إعارته من المقاولون: قصر فى حق نفسه احمد عيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد عيد عبد الملك نجم نادى الزمالك السابق، عن حزنه على الوضع الحالى لأيمن حفنى لاعب القلعة البيضاء السابق والمقاصة حالياً، وذلك بعدما أعلن نادي المقاولون العرب قطع إعارة حفنى بداعٍ عدم الالتزام وعودته إلى الفريق الفيومى، وكتب عيد عبد الملك عبر حسابه الشخصى على تويتر: للأسف مكنتش أتمنى أن أيمن حفنى يتحط فى الموقف ده هو كلاعب قماشة تانى بجد وعنده حلول غير طبيعية فى الملعب، لكن انا الحقيقة مش لاقى أحسن من كلمة إنه قصر في حق نفسه وقلت أجمل الكلام لاني بحبه جداً وبحاول ان مجيش عليه ،، ربنا معاك في الجاي يارب.

احمد عيد
احمد عيد

من جانبه، أكد الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات بنادي مصر المقاصة، أن المقاولون العرب لم يخطر المقاصة بقطع إعارة أيمن حفني لاعب الفريق الفيومي، والذي انضم في يناير الماضي إلى المقاولون على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، وقال سراج الدين في تصريحات لـ "اليوم السابع" :"لم يصلنا قرار رسمي من المقاولون بقطع الإعارة والتي من المقرر أن تنتهي آخر الموسم في ميعادها، ولكن إذا قرر المقاولون فسخ الإعارة فاللاعب سيعود إلى التدريب مع المقاصة بشكل طبيعي حتى يمكن قيده مع بداية الموسم الجديد في قائمة الفريق".

وأعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن قطع إعارة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق وعودته إلى نادي مصر المقاصة، بعد أن تمت استعارته في يناير الماضي من الفريق الفيومى.

وقال عضو مجلس إدارة المقاولون في تصريحات لـ "اليوم السابع" :"أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولا يليق بمستوى المقاولون العرب، ووافقنا على قطع إعارته وعودته إلى المقاصة".

أيمن حفني لم يشارك سوى في 20 دقيقة بالموسم الجاري موزعة على ثلاث مباريات مع المقاولون العرب، صنع خلالهم هدفاً واحداً، وكان اللاعب قد انتقل إلى المقاولون باحثاً عن فرصة للمشاركة، بعد أن بقي على قوائم الانتظار في مصر المقاصة، حيث كان حفني قد انتقل من الزماك إلى المقاصة في بداية الموسم لمدة ثلاث سنوات إلا أن استنفاذ المقاصة للاستبدالات أبقت اللاعب على قوائم الانتظار حتى تمت إعارته إلى المقاولون.

في سياق مختلف، أكد علاء عبد الغنى، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، أن الهدف الأساسى للجهاز الفنى لذئاب الجبل من المباريات الودية ليس تحقيق نتائج كبيرة ولكن الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين، وأضاف عبد الغنى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المقاولون يسعى لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين لتحمل ضغط المباريات فى الفترة المقبلة، خاصة أنه لن تكون هناك فرصة لالتقاط الأنفاس.

وأضاف عبد الغنى، صعّدنا عدداً من الناشئين وسنمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين فى مباراة الطلائع الودية من أجل الاطمئنان عليهم، لم نلعب بالتشكيل الأساسى بشكل كامل لأننا نريد تجهيز الجميع عن طريق منح الفرصة فى الوديات، وذلك لتعويض أى نقص يتعرض له الفريق فى حال إصابة أى لاعب.

واتفق الجهاز الفنى للمقاولون العرب مع نظيره فى وادى دجلة على خوض لقاء ودى بين الفريقين الخميس المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى إطار استعدادات الفريقين لعودة النشاط الكروى فى السادس من أغسطس الجارى بعد فترة توقف بدأت فى مارس الماضى واستغرقت 147 يوماً بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وأكد علاء عبد الغنى المدرب العام لذئاب الجبل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المقاولون فضل خوض لقاء وادى دجلة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.
وأضاف مدرب المقاولون أن ضربة البداية للذئاب بعد استئناف الدورى ستكون فى 13 أغسطس أمام سموحة، وهو ما أتاح للفريق فرصة خوض مباراة أمام وادى دجلة كآخر الوديات قبل استئناف المسابقة المحلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة