خالد صلاح

إقبال كبير من طلاب الثانوية العامة وعائلاتهم على اليوم السابع لمعرفة النتيجة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 04:06 م
إقبال كبير من طلاب الثانوية العامة وعائلاتهم على اليوم السابع لمعرفة النتيجة نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد موقع "اليوم السابع" إقبالا كبيرا من طلاب الثانوية العامة وعائلاتهم، لمعرفة النتيجة التي حصل الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على حق نشرها، في إطار حرصنا على تقديم كل الخدمات للجمهور وخدمة أولياء الأمور وتقديم كافة المعلومات بأفضل جودة.
 
ويعمل موقع اليوم السابع بكفاءة عالية بالتزامن مع دخول الملايين عليه دون أي مشاكل.
 
ولمعرفة النتيجة .. إضغط هنا
 
واعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام 2019-2020، بنسبة نجاح بلغت 81.5%، وهنأ جميع طلاب الثانوية العامة الناجحين بالثانوية العامة، مؤكدا أن هذه أخر سنة للثانوية العامة بنظامها القديم وشكلا التقليدى.
 
وأكد شوقى أن الدولة نجحت فى تقييم كافة الطلاب فى عام استثنائى بصفوف النقل والشهادات والطلاب المصريين بالخارج وتم عمل مشروعات بحثية ، واختبارات الكترونية.
 
وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المدارس الحكومية تفوقت على المدارس الخاصة والخاصة لغات في عدد أوائل الثانوية العامة، حيث أنتجت 30 طالبا، من بين 39 من أوائل الثانوية العامة، أما مدارس الرسمى لغات 3 والخاصة 1 والخاص لغات 5 طلاب. 
 
 
وتابع وزير التربية والتعليم خلال إعلانه نتيجة الثانوية العامة، أن نسبة النجاح بالمدارس الحكومية 85.4% والرسمى لغات 87%، والخاصة 72% وخاصة لغات 90%، والمنازل والخدمات 57 %.
 
وأوضح الوزير أن أوائل الثانوية العامة من شعبة الرياضيات 13 طالبا وطالبة منهم 11 ولد و2 بنات ، ومن شعبة العلوم 12 منهم 7 بنين و5 بنات، والأدبى 14 طالب منهم 3 بنين و11 بنات ، والعدد الكلى للأوائل 39 طالبا وطالبة.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة