خالد صلاح

المتفوقون بالثانوية العامة يواصلون التحدث لـ"تلفزيون اليوم السابع": عمر صلاح أمى بترقينى من ساعة ما عرفت النتيجة.. أحمد عبد الناصر: مخدتش دروس نهائى.. ووالدة أحدهما باكية: "مقدرتش ازغرط فعيطت"

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 05:05 م
المتفوقون بالثانوية العامة يواصلون التحدث لـ"تلفزيون اليوم السابع": عمر صلاح أمى بترقينى من ساعة ما عرفت النتيجة.. أحمد عبد الناصر: مخدتش دروس نهائى.. ووالدة أحدهما باكية: "مقدرتش ازغرط فعيطت" جانب من حديث الأول على الثانوية العامة لتلفزيون اليوم السابع
كتب محمد محسوب ـ محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجرها "تليفزيون اليوم السابع"، مع أوائل الثانوية العامة بعد اعتماد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة صباح اليوم.

قال عمر صلاح الدين عبد الحميد، السادس مكرر على الثانوية العامة الشعبة الأدبية، أنه لم يتوقع أبدا تلك النتيجة، قائلا: "كنت راضى بالقليل وربنا كرمني فوق المتخيل".

وأكد عمر أنه لم يراجع الامتحانات وإن توقع أنه سيحصل على درجات مرتفعة لكن قد لا تصل إلى ان يكون من الأوائل.

وأشار السادس على الثانوية العامة، أنه شعر بالقلق بسبب فيروس كورونا قبل الامتحانات، لكنه وجد الأجواء حوله مطمئنة وهو ما ساعده على أن يؤدي الامتحانات بشكل كبير.

وأكد عمر إنه لم يصدق حين أخبره زملاؤه أن الوزير ذكر اسمه ضمن الأوائل، وأشار عمر أنه حرص على أداء الرياضة حتى خلال الامتحانات، وأنه كان يحرص بشكل كبير على الذهاب إلى "الجيم" حتى لحظة إغلاقه بسبب كورونا، مشددا على أن الرياضة ساعدته للغاية على الاستيعاب والادراك.

 

وقال عمر إن والدته تحرص على "رقيته" منذ عرفت انه من الأوائل.

احد اوائل الثانوية العامة يتحدث لتلفزيون اليوم السابع
احد اوائل الثانوية العامة يتحدث لتلفزيون اليوم السابع

 

قال أحمد عبد الناصر الأول علمي علوم بمجموع 410 من 410، من محافظة أسيوط، في حديث خاص لـ "تليفزيون اليوم السابع" إنه لم يتوقع أبدا أن يكون من الأوائل.

وأكد أحمد ووالدته أنه لم يأخذ أي دروس نهائيا وذلك بسبب فيروس كورونا، وأنه بمجرد بدء انتشار فيروس كورونا لم يخرج من المنزل.

وقالت ووالدة أحمد أنه كان يخرج ويلعب كرة القدم ويتابع المباريات لأن لديه شغفا كبيرا بالكرة، لكنه توقف عن ذلك بسبب كورونا، وأنه لم يكن ملتزما بنظام معين للمذاكرة ولكنه منذ منتصف شهر رمضان بدأ يلتزم بالمذاكرة.

جانب من حديث الأول على الثانوية العامة لتلفزيون اليوم السابع
جانب من حديث الأول على الثانوية العامة لتلفزيون اليوم السابع

 

وعن الكلية التى سيختارها قالت والدته إن أخته فى كلية الطب، وأخته الأخرى فى كلية صيدلة، لكن أحمد قال إنه لم يستقر على الكلية التى سيختارها بعد قائلا: إنه ربما ينتظر منحة من أحد الكليات الخاصة.

وأشار أحمد أن هناك بهجة كبيرة عمت المنزل، فيما انهالت دموع والدته في لقائها مع تليفزيون اليوم السابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة