خالد صلاح

ترقية كلب إلى رتبة مأمور بعد اجتيازه امتحان مكافحة المخدرات فى إيطاليا.. صور

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 02:04 م
ترقية كلب إلى رتبة مأمور بعد اجتيازه امتحان مكافحة المخدرات فى إيطاليا.. صور الكلب لوبو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمتع الحيوانات الأليفة بتأثير كبير فى حياة البشر بشتى النواحى الشخصية والعملية، وفيما يساعد الكلب مثلًا الناس على الترفيه والحماية ومكافحة الجريمة، فإنه يحقق لنفسه أيضًا بعض المجد من أعماله هذه، وفى هذا الصدد، تمكن كلب يعمل فى مكافحة المخدرات فى إيطاليا، من الحصول على ترقية برتبة مأمور لدى جمعية الشرطة المحلية لإقليم ليجوريا شمالى البلاد.

واجتاز لوبو وقائده، الوكيل، روموالدو كاسو ببراعة، منتصف يوليو الماضى، الامتحان النهائى للدورة التدريبية لمدربى الكلاب للبحث عن المواد المخدرة التى نظمتها الشرطة المحلية فى مدينة تورينو، ليحصل بعدها على ترقية رتبة مفوض فى الشرطة المحلية، وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

133-011712-dog-lupo-italy-liguria-promoted-commissioner-2

وأصبح لدى جمعية الشرطة المحلية "Riviera di Ponente" مفوض جديد هو الكلب لوبو، بعد حصوله على الترقية التى تمكنه من أن يصبح جزءا من مكتب الأمن الحضرى الوحيد لرابطة الشرطة المحلية فى ليجوريا التى تجمع بين قوات الشرطة المحلية فى بلديتى لوانو وفينالى ليجورى ومدينة ألبينجا.

وبعد أقل من أسبوع، وتحديدا فى 26 يوليو، بدأ الكلب المأمور، الذى يبلغ من العمر 15 شهرا ومن سلالة الراعى الألمانى، عمله الميدانى فى نزهة أولى فى لوانو أعقبها العديد من النزهات العملية الشرطية، التى منح إياها بفضل رتبة "مفوض"، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية".

133-011712-dog-lupo-italy-liguria-promoted-commissioner-3

من جانبهما قالت عمدة بلدية لورانو، لويجى بينيوكا، ومستشارة الشرطة المحلية، إنريكا روكا، لوبو: "المفوض لوبو ووحدة الكلاب كلها، يمثلون أهم مورد لسلامة جميع مواطنينا وضيوفنا"، وأضافتا: "بفضل موهبتها، ستتاح لرابطة الشرطة المحلية الفرصة لتقديم مساهمة كبيرة للغاية فى أنشطة الوقاية والتعامل مع المخدرات وتعاطيها التى تقوم بها بالفعل وكالات إنفاذ القانون الأخرى".

133-011711-dog-lupo-italy-liguria-promoted-commissioner_700x400

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة