خالد صلاح

حميد أحداد جاهز للمشاركة مع الرجاء السبت بعد الغياب عن مواجهة الغد

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 10:15 م
حميد أحداد جاهز للمشاركة مع الرجاء السبت بعد الغياب عن مواجهة الغد حميد أحداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن جاهزية المهاجم المغربي حميد أحداد لاعب فريق الرجاء والمعار من الزمالك، مع فريقه خلال مباراة أولمبيك آسفي يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المغربي.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أن الجهاز الفني للرجاء قد قرر إراحة اللاعب  لمدة يومين، بسبب شعوره بآلام طفيفة بعد نهاية المباراة الأخيرة للخضر أمام يوسفية برشيد.

ومن المقرر أن يستأنف أحداد تداريباته غد الأربعاء، ليكون جاهزا بشكل تام للمشاركة في مواجهة أولمبيك آسفي، التي تقام على ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدارالبيضاء.

ويفتقد الرجاء لحميد أحداد والعديد من اللاعبين خلال مباراة الغد أمام مضيفه المغرب التطواني، في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من الدوري.

فى سياق آخر، ترفض إدارة الكرة بنادى الزمالك، أية حلول ودية بشأن مشاركة المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق المعار للرجاء المغربى، في مواجهة الفريق الأبيض التي ستجمع الزمالك مع نظيره المغربى، في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا حيث سيقام لقاء الذهاب في المغرب يوم 25 من شهر سبتمبر المقبل على أن يكون لقاء العودة يوم 2 أكتوبر المقبل في القاهرة.

وتتمسك إدارة الزمالك بسداد الرجاء المغربى لـ200 ألف دولار حال رغبة الفريق المغربى في إشراك أحداد أمام الفريق الأبيض في نصف النهائي وذلك وفقًا للعقد المبرم بين الناديين والخاص بإعارة اللاعب للنادى المغربى حتى نهاية الموسم الجارى، بعدما تألق اللاعب مؤخرًا مع الرجاء المغربى بتسجيله 7 أهداف في الدورى المغربى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة